القائمة الرئيسية

الصفحات

الأغلى في تاريخ ريال مدريد.. صحيفة بلجيكية تفضح ريال مدريد في صفقة هازارد

صحيفة بلجيكية تفضح ريال مدريد في صفقة هازارد

كشفت صحيفة "HLN" البلجيكية المعروفة عن مفاجأة مدوية تخص قيمة انتقال البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني خلال صيف 2019 وكانت تقارير صحفية عديدة ذكرت في وقت سابق أن قيمة انتقال الدولي البلجيكي للنادي الملكي بلغت 100 مليون يورو غير أن الصحيفة البلجيكية كشفت عكس ذلك.
وأوضحت الصحيفة أن هازارد سيكلف خزينة ريال مدريد 160 مليون يورو ليصبح هو أغلى لاعب في تاريخ ريال مدريد محطما رقم الويلزي جاريث بيل حين انتقل إلى الملكي من توتنهام الإنجليزي قبل 7 أعوام مقابل 100 مليون يورو وأن قيمة صفقة هازارد ستدفع على 3 سنوات بواقع 40 مليون يورو في 2019 و56 مليون يورو بالعام الحالي و64 مليون يورو في السنة المقبلة.

ومن ثم يصبح إجمالي المبلغ المدفوع من جانب الريال لضم هازارد نحو 160 مليون يورو بالإضافة إلى 14 مليون يورو كراتب سنوي للاعب ورغم تلك القيمة الكبيرة التي دفعت لضم هازارد فإن اللاعب لم يقدم المستوى المأمول في موسمه الأول رفقة الملكي، حيث عانى من كثرة الإصابات ولم يلعب سوى 22 مباراة سجل خلالها هدف وحيد وصنع 7 أهداف. 
وأضافت الصحيفة أن القيمة الحقيقية للصفقة تم الكشف عنها عندما كان توبيز على وشك الوقوع في عملية احتيال لم يكن هازارد على علم بها وتلقى النادي البلجيكي الدفعة الأولى المستحقة لعام 2019 دون مشكلات لكن الأزمة ظهرت مع الدفعة الثانية عندما قدمت شركة كورية تسمى "AFC Tubize SA"  نفسها أمام مصرف الماني على أنها النادي نفسه لمحاولة الحصول على 600 الف يورو من الـ800 الف التي يجب أن يتلقاها النادي البلجيكي.

وأتمت وسائل الإعلام أن توبيز أراد تقديم شكوى بشأن عملية الاحتيال لكن ريال مدريد حل المشكلة بطريقة ودية ومع ذلك وكتأثير جانبي تشير المستندات المتعلقة بالتحويل التي ظهرت من محاولة الاحتيال إلى أن صفقة هازارد كلفت 160 مليون يورو وليس ما يتراوح بين 100 و115 مليونا.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات