القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أزمات تواجه زيدان وريال مدريد قبل إنطلاق الموسم الجديد

ريال مدريد يبدأ الموسم الجديد بـ 5 ازمات .. وزيدان يحاول حلها

كشفت صحيفة "marca" الإسبانية عن 5 مشاكل ستواجه زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في الموسم الجديد بعد قرار الإدارة بعدم التعاقد مع أي صفقة ونادرا ما يغيب ريال مدريد عن سوق الانتقالات، حيث دأب النادي الملكي على إبرام الصفقات تلو الأخرى والتعاقد مع أجود اللاعبين على الصعيدين العالمي والأوروبي ولكن الصيف الحالي يُمثل استثناء بسبب الوضعية الاقتصادية للفريق.

ويواجه ريال مدريد 5 مشاكل ينبغي على زين الدين زيدان حلها بدون صفقات وقد استعرضتها الصحيفة كالتالي:
- البحث عن بديل كاسيميرو كان من أولويات النادي الملكي لحمايته من الإرهاق والغياب بسبب تراكم البطاقات، والخيار المثالي كان الفرنسي إدواردو كامافينجا ولكن بسبب الأزمة الاقتصادية تم إيقاف الصفقة.

- المشكلة التي يواجهها زيدان هي عدم وجود بديل مناسب وقوي لكارفخال على الرواق الأيمن، فالبدلاء لا يستطيعون تغطية الفراغ بمجرد غياب اللاعب الإسباني رغم تواجد لوكاس فاسكيز وأودريوزولا.

- عندما خضع هازارد لعملية جراحية في مارس قبل إيقاف الليجا قيل إن اللاعب البلجيكي كان أفضل صفقة لموسم 2020/2021 ثم سمح له الوباء التاجي بالعودة لإكمال البطولة ودوري أبطال أوروبا، لكن لاعب تشيلسي السابق كان بعيداً جداً عن أفضل نسخة له.

- التعاقد مع لوكا يوفيتش لم يصلح النقص الذي تسبب فيه رحيل كريستيانو رونالدو عن اللوس بلانكوس كريم بنزيما كان أفضل لاعب في الفريق الموسم الماضي ولكن مازال هجوم المرينجي يعاني من إهدار الفرص السهلة.

- وخلال الانتقالات الماضية لم يتلق ريال مدريد أي عروض للتعاقد مع إيسكو رغم استعداد النادي الملكي للتخلي عن خدمات لاعب ملقا السابق، ولكن إذا عرف السبب بطل العجب فالنجم الإسباني لم يقدم مستويات كبيرة خلال آخر موسمين وبالتالي كان من الطبيعي ألا يخطب أي نادي ودي.

وبات زيدان مطالباً باستعادة أفضل نسخ إيسكو خلال الموسم الحالي خصوصاً وأن مارتن أوديجارد لم يُظهر حتى الآن قدرته على التألق بقميص ريال مدريد وأكد جوناثان بارنيت وكيل النجم الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني في تصريحات صحفية أبرزتها يومية ماركا الإسبانية مساء الثلاثاء أن اللاعب يريد العودة إلى فريقه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

و يرتبط بيل بقوة بالرحيل عن الريال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حيث لا ينال استحسان المدرب زين الدين زيدان في الوقت الذي يطمح فيه جوزيه مورينيو في انتدابه لترميم صفوف السبيرز و قال بارنيت في تصريحات صحفية " نحن نتفاوض حاليا مع ريال مدريد و توتنهام إنه النادي الذي يرغب جاريث في الذهاب إليه بيل مازال يعشق توتنهام" وقد أكدت قبل قليل أيضاً أن بيل ينوي العودة إلى توتنهام بعد فشل مفاوضات نقله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات