القائمة الرئيسية

الصفحات

مارسيلو يعلن استعداده للموسم الجديد مع ريال مدريد بالليجا

مارسيلو يعلن استعداده للموسم الجديد

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة نظرا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التي فتحت مجال للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث يقوم اللاعبون بنشر صور ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم سواء في التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلتهم.

 ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهه له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم ونظرا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم أبرز ما جاء في صفحات إنستجرام نجوم الكورة اليوم.

وأشار موقع "Devensa Central" الإسباني في تقرير إلى أن "مارسيلو قرر دراسة جميع العروض التي ستصله حتى إغلاق سوق الانتقالات، وذلك رغم أن زيدان أخبره أنه ما زال لديه دور مهم في الفريق ويريد منه الاستمرار" وسيطّلع مارسيلو على العروض التي ستقدّم إليه، وغالبا ما ستكون من "يوفنتوس" و"إنتر ميلان"، وفي حال كان هناك عرض يعتبره مناسبا، فإن نجم "الريال" لن يمانع الرحيل. ويمكن لمارسيلو الرحيل هذا الصيف، خصوصا بعدما أصبح خيارا ثانيا في مركز الظهير الأيسر، للفرنسي فيرلاند ميندي.

وأشار تقرير آخر للموقع الإسباني إلى أنه "في حال رحيل مارسيلو، فإن ريال مدريد لن يبرم أي صفقات هذا الصيف، بل إنه سيعتمد فقط على جمع الأموال من بيع اللاعبين مع إعادة بعض المعارين" وإنّ "ريال مدريد يمتلك خيارين إذا قرر مارسيلو المغادرة هذا الصيف: الأول هو الإبقاء على سيرجيو ريجيلون إذ لن يتم بيعه كما تحاول الإدارة فعل ذلك حاليا، وسيكون هو بديل ميندي. أما الخيار الثاني، فسيكون ترقية ميجيل غوتيريز وجعله كبديل للنجم الفرنسي وقرر مارسيلو دراسة جميع العروض التي ستصله حتى إغلاق سوق الانتقالات وذلك رغم أن زيدان أخبره أنه ما زال لديه دور مهم في الفريق ويريد منه الاستمرار".
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات