القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يكتسح خيتافي بسداسية وديا في مباراة سرية.. سوبر هاتريك بنزيما

ريال مدريد يلعب وديا في مباراة سرية يكتسح خيتافي بسداسية

إكتسح نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني في الموسم الماضي منافسه خيتافي في مباراة ودية على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" وفاز ريال مدريد على خيتافي بنتيجة 6/0 في مباراته الودية الوحيدة قبل ظهوره الأول في الدوري ضد ريال سوسيداد حيث سجل جميع الأهداف في الشوط الأول.

واقيمت مباراة ريال مدريد وخيتافي على ملعب الفريدو دي سيفانو خلف الأبواب المغلقة، واعتبرها الفريق الملكي "مباراة تدريبية"، لكنها ودية من جانب نادي خيتافي وكان الفرنسي كريم بنزيما كان نجم المباراة بعدما سجل أربعة من الأهداف الستة، بينما سجل سيرجيو راموس والشاب أريباس الهدفين الآخرين ويبدو أن بنزيما يواصل هدفه الدقيق كونه المرجع الهجومي الكبير لفريق زين الدين زيدان.

وكان اللقاء الذي تحيط به سرية معينة من جانب ريال مدريد آخر اختبار لكلا الفريقين قبل ظهورهما الأول في الدوري حيث سيلعب خيتافي ضد أوساسونا يوم الجمعة بينما سيلعب ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد ولم يسمح الفريق الملكي بدخول الصحافة ولم يبث المباراة على قناته الرسمية اليوم.

والمعروف أن الريال لم يتعاقد مع أى لاعب هذا الصيف بسبب تقليل رواتب اللاعبين والأزمة المادية التي تسببت فيها أزمة فيروس كورونا، مما دفع النادي لبيع اللاعبين فقط وهو ما سيجمع منه ما يقارب الـ"150 مليون يورو" ما سيجعله يمتلك السيولة الكافية لإتمام الصفقة بل وتدعيم الفريق بصفقات أُخرى كبيرة.

وذكرت الصحف أن جاريث بيل قد غير موقفه من مستقبله ويريد الآن مغادرة  ريال مدريد على الرغم من أن نجم ويلز كان راضياً عن كونه بديلاً تحت قيادة زين الدين زيدان فقد قرر الآن أنه يرغب في الرحيل يتطلع مانشستر يونايتد ويسابقه يضا توتنهام إليه كبديل بعد فشل صفقة جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند ومن المرجح أن ينضم له اللاعب.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات