القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عن المرشحين لجائزة لاعب العام في إنجلترا.. تعرف عليهم

الكشف عن المرشحين لجائزة لاعب العام في إنجلترا

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين عن المرشحين لجائزة لاعب العام 2020 في إنجلترا ورغم تتويج موسمه بلقب الدوري الإنجليزي واحتلال المركز الأول في قائمة هدافي فريق لم تشمل القائمة محمد صلاح نجم ليفربول بينما ضمت 4 من زملائه.
وقال موقع "BBC" الإنجليزى أن القائمة المختصرة التي نشرتها رابطة اللاعبين المحترفين بإنجلترا لجائزة أفضل لاعب في اتحاد لاعبى كرة القدم الإنجليزى للمحترفين عن موسم 2019/2020 ضمت ستة لاعبين بينهم أربعة لاعبين من ليفربول أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز لديهم الفائز بالجائزة العام الماضى فيرجيل فان ديك بالإضافة إلى جوردان هندرسون وساديو ماني وترينت الكسندر أرنولد.

وخرج محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطنى من القائمة المختصرة للجائزة على عكس توقعات الجمهور، لكونه كان من المنافسين على جائزة "The Best" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم في 2018 وحصل على جائزة بوشكاش لأفضل هدف وحصل على لقب هداف الدوري الانجليزي في الموسم الماضى ويمثل الوصيف مانشستر سيتي كيفين دي بروين ورحيم سترلينج.

وجاءت قائمة المرشحين للجائزة على النحو التالي:
1- ترينت الكسندر أرنولد - ليفربول
2- كيفين دي بروين - مانشستر سيتى
3- جوردان هندرسون - ليفربول
4- ساديو ماني - ليفربول 
5- رحيم سترلينج - مانشستر سيتي
6- فيرجيل فان ديك - ليفربول

كما كشفت رابطة اللاعبين المحترفين عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب وجائزة القائمة كالتالي:
تامي أبراهام (تشيلسي) وترنت الکسندر أرنولد (ليفربول) وماسون غرينوود وماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) وماسون ماونت (تشيلسي) وبوكايو ساكا (آرسنال).
والجدير بالذكر أن هندرسون توج بجائزة لاعب العام في إنجلترا المقدمة من رابطة النقاد الرياضيين الإنجليزية فيما حصل كيفن دي بروين على جائزة أفضل لاعب المقدمة من رابطة البريمييرليج.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات