القائمة الرئيسية

الصفحات

أزمة بين باريس سان جيرمان والمدرب ديشامب بسبب مبابي

مبابي يشعل ازمة بين باريس ومدرب المنتخب

وجه "ليوناردو ناسيمينتو" مدير الكرة بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي انتقادات لاتحاد كرة القدم الفرنسي بشأن الطريقة التي أبلغ بها النادي بإصابة النجم كيليان مبابي بعدوى فيروس كورونا المستجد وكانت تقارير إعلامية كشفت أمس الأول الإثنين، أن المهاجم الفرنسي مبابي غادر معسكر المنتخب، بعد أن كشفت الفحوص إصابته بعدوى كورونا وأصدر الاتحاد الفرنسي بيانا بعدها بقليل لكن ليوناردو يزعم أن النادي لم يتلق أي اتصالات.

وقال ليوناردو في تصريحات لقناة "R.M.C" التليفزيونية الفرنسية: "أمر غير مقبول أن نعرف من الصحافة أن واحدا من لاعبينا جاءت فحوصه بنتائج إيجابية، وأظهرت إصابته بعدوى كورونا ونشروا بيانا وأرسلوا اللاعب إلى منزله، ولكن ماذا عنا نحن؟ لم يتحدث إلينا أحد من الاتحاد والكل يتحدث بشأن سوء إدارة سان جيرمان، وكيف أننا لا نفهم شيئا؟ وكيف أن باريس سان جيرمان مثل الشاب السيئ؟ ولكن لا يزال سان جيرمان هو الذي يتعين عليه حل المشكلات، رغم عدم معرفته بها".
وأصيب كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان بفيروس كورونا المستجد وغاب عن مباراة فرنسا وكرواتيا بدوري الأمم الأوروبية، حيث خضع لحجر صحي وضرب فيروس كورونا لاعبي منتخب فرنسا حيث أصيب بالفيروس كل من بول بوغبا وحسام عوار وستيف مانداندا، وتانغي ندومبيلي ويمتد عقد مبابي الحالي مع بطل فرنسا حتى يونيو 2022.

ومن المؤكد أن مبابي سيغيب الخميس عن مستهل مشوار سان جرمان في الدوري الفرنسي حيث سيحل ضيفا على لنس ضمن المرحلة الثانية وذلك بعد أن غاب النادي الباريسي عن المرحلة الافتتاحية ضد ميتز نتيجة موسمه القاري الطويل وكان من المفترض أن يخوض سان جرمان مباراة لنس في 29 أغسطس، لكنها أرجئت بطريقة مثيرة للجدل من أجل منح لاعبي باريس سان جرمان فرصة التقاط أنفاسهم بعد الوصول الى نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخ النادي الباريسي.
وعوضا عن خوض اللقاء حصل لاعبو سان جرمان على إذن من أجل السفر خارج البلاد لقضاء عطلة استجمام، فدفع النادي الباريسي الثمن غاليا نتيجة عودة العديد من نجومه مصابين بفيروس كورونا وينص البروتوكول الطبي لرابطة الدوري الفرنسي على أن يُعزل كل لاعب مصاب بالفيروس لمدة ثمانية أيام، ما يعني أن مشاركة مبابي في المباراة النارية الأحد ضد الغريم مرسيليا في المرحلة الثالثة من الدوري مستبعدة.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات