القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد مسابقة الفيفا عن الفرعون.. لغز محمد صلاح

شاهد مسابقة الفيفا عن الفرعون.. لغز محمد صلاح

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" مسابقة لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تضمنت لغزا عن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادى ليفربول الانجليزى الفائز مع فريقه بلقب البريميرليج لموسم 2019/2020 وهو أول لاعب مصرى يتوج بذلك اللقب وهو أيضا أول لاعب يتوج بلقب دورى أبطال أوروبا في تاريخ الفراعنة.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" صورة محمد صلاح مصحوبة بلغز ضمن عددا من الالغاز التي طرحتها الصفحة على المتابعين وجاء اللغز على النحو التالى "من قائل العبارة التالية؟ قلت لـ محمد صلاح إننى سأحرز في الموسم المقبل أهدافا أكثر مما يسجل مع ليفربول قبل التحدى وقال لي إننى لن أفوز ".
وطرحت الصفحة 3 خيارات للمتابعين للاختيار بينهم وهم "ساديو مانى، أحمد حسن كوكا، بيير إيمريك أوباميانج" ويفتتح ليفربول موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي بمواجهة ضيفه ليدز يونايتد الصاعد حديثا يوم السبت 12 سبتمبر وكان ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح قد نجح في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما وبالتحديد منذ موسم 1989/1990 والتاسعة عشر في تاريخه.

ولاقى استبعاد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من الترشحيات لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية ردود فعل قوية وغاضبة من عدد من جماهير الريدز وصلت ببعضهم لوصف الأمر بـ "السرقة" و"المهزلة".
وصرح موقع "Empire or the cup" الجماهيري لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ردود الفعل تجاه استبعاد صلاح هداف ليفربول في الموسم الماضي رغم ترشيح أربعة لاعبين من الفريق للجائزة ورشحت الرابطة خمسة أسماء للفوز بالجائزة هم ترينت أليكساندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وساديو ماني وجوردان هندرسون من ليفربول وكيفين دي بروين ورحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات