القائمة الرئيسية

الصفحات

الليجا ترد على بيان ليونيل ميسي: لن ترحل مجانا

الليجا ترد على بيان ليونيل ميسي: لن ترحل مجانا

أصدرت رابطة الليجا بيانا قبل أيام أكدت من خلاله أنه لا يمكن لميسي الخروج من برشلونة دون دفع قيمة فسخ العقد وهي 700 مليون يورو وأكدت رابطة الليجا في بيانها على أن ميسي ووالده قاما بتحليل عقد اللاعب مع برشلونة بشكل خاطئ وبعيدا عن معناه الحرفي، وتمسكت بأن الحل الوحيد لرحيل "البرغوث" عن البارسا، هو دفع الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 700 مليون يورو.
وقال خورخي والد ميسي في البيان: "لا نعرف أي عقد قاموا بتحليله وما الأسس التي استنتجوا من خلالها أنه يجب اللجوء للشرط الجزائي، حال قرر اللاعب الرحيل من جانب واحد بنهاية الموسم المنقضي وهذا خطأ واضح من جانبكم وأشير بالبند رقم 8.2. 3.6 من العقد الموقع بين اللاعب والنادي (لا يسرى هذا الشرط الجزائي، عندما يتخذ اللاعب قراره بالرحيل اعتبارا من نهاية الموسم الرياضي 2019/2020".

وإن ميسي وبحسب خطاب والده لرابطة الليجا يمكنه الرحيل مجانا عن برشلونة استنادا على بند يتيح له القيام بذلك في السنة الأخيرة من عقده مع النادي الكتالوني ويذكر أن ميسي أرسل فاكسا إلى إدارة برشلونة، قبل أسبوعين، يطلب من خلاله الرحيل عن الفريق وهو الأمر الذي كان بمثابة القنبلة التي هزت عرش النادي الكتالوني باعتبار "البرغوث" هو أحد أهم اللاعبين في تاريخ البارسا.
ويرفض ميسي الانتظار حتى نهاية عقده مع برشلونة في صيف 2021 لكي يرحل عن النادي ويطالب بالمغادرة في الميركاتو الحالي بسبب غضبه من سياسات الإدارة في المواسم الأخيرة، والتي كانت أبرز نتائجها الخسارة الكارثية ضد بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة 2/8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وتابع بقوله: "مع عدم الإخلال بالحقوق الأخرى المضمنة في العقد والتي تم حذفها، من الواضح أن الشرط الجزائي المنصوص عليه، لا ينطبق على الإطلاق" ويأتي بيان والد ميسي بعد تقارير أشارت إلى أن ليونيل ميسي قرر البقاء مع برشلونة والتراجع عن الرحيل الصيف الحالي.
وقالت الرابطة في بيانها: "رد والد اللاعب يكشف ويؤكد أن تفسير العقد بعيد تماما عن سياقه وقيمة الشرط الجزائي 700 مليون يورو لا تزال موجودة في عقد ميسي كما أوضحنا من قبل في 30 أغسطس".
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات