القائمة الرئيسية

الصفحات

رئيس برشلونة سيقدم لوالد ميسي عرضا جديدا لإبقاء اللاعب في صفوف الفريق

رئيس برشلونة سيقدم لوالد ميسي عرضا جديدا

صرحت تقارير إعلامية عن تفاصيل الاجتماع المرتقب بين رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو وخورخي ميسي والد اللاعب الإسباني ووكيل أعماله وهي القمة التي ستحتضنها المكاتب الفنية بـ "كامب نو" يوم الأربعاء المقبل.
ونشرت شبكة "ESPN" الرياضية العالمية إن إدارة برشلونة قررت الرد على ميسي عبر تقنية "بوروفاكس" التي أرسل من خلالها يوم الثلاثاء الماضي رسالته إل ى برشلونة، والتي كشف فيها عن رغبته في مغادرة النادي.

وإن النادي سوف يطلب من الأرجنتيني البقاء في صفوفه، بالإضافة لتقديم إدارة النادي عرضا سيقدم لوالد ميسي ويتضمن عرض رئيس نادي برشلونة تمديد عقد ميسي لمدة عامين إضافيين لينتهي في يونيو 2023 مع حصول اللاعب على 200 مليون يورو بواقع 100 مليون يورو وهو راتبه الحالي على الرغم من الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي وقرار تخفيض رواتب كل اللاعبين خاصة الكبار أصحاب العقود الكبيرة والتي ترهق خزينة النادي.
ودخل ميسي في معركة قوية مع إدارة برشلونة بدأت بإرساله إخطارا رسميا للنادي يوم الثلاثاء الماضي برغبته في إنهاء عقده والرحيل عن النادي وهو ما رفضته إدارة البلوجرانا بشكل قاطع ودخلت الأزمة مرحلة أكبر بعد أن غاب اللاعب عن مركز تدريبات النادي، صباح أمس الأحد، إذ كان من المفترض أن يخضع وزملاؤه لفحص فيروس كورونا.

وعلقت رابطة الليجا على هذه الأزمة في بيان رسمي مؤكدة أنها لن تسمح بتسجيل أي عملية انتقال للاعب، قبل انتهاء عقده في صيف 2021 إلا في حال سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، والذي يبلغ 700 مليون يورو أو موافقة إدارة النادي الكتالوني وهو ما وضع ميسي في وضع حرج.
وأضافت التقارير أن مسؤولي برشلونة غير متفائلين بقبول اللاعب للعرض، خاصة في ظل التطورات الأخيرة بين الجانبين هذا الأسبوع، بحسب ما نقل موقع "as" الإسباني.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات