القائمة الرئيسية

الصفحات

إصابة الفرنسي مبابي بكورونا.. لن يشارك في المباراة المنتظرة ضد كرواتيا

إصابة الفرنسي مبابي بكورونا

قالت صحيفة "L'Equipe" الفرنسية إن كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان أصيب بفيروس كورونا المستجد وسيغيب مبابي بذلك عن مباراة فرنسا وكرواتيا بدوري الأمم الأوروبية، حيث سيخضع لحجر صحي.
وقالت الصحيفة: "أثبتت نتائج اختبار كيليان مبابي إصابته بفيروس كورونا وتم إبعاده عن المجموعة قبل العودة لمنزله" وضرب فيروس كورونا لاعبي منتخب فرنسا حيث أصيب بالفيروس كل من بول بوغبا وحسام عوار وستيف مانداندا وتانغي ندومبيلي.

ويلعب منتخب فرنسا مع كرواتيا الثلاثاء ويتصدر منتخب الديوك ترتيب المجموعة الثالثة مع البرتغال ولكل منهما 3 نقاط في سياق متصل قالت صحيفة "ABC" الإسبانية إن مبابي رفض عدة عروض، لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان ويمتد عقد مبابي الحالي مع بطل فرنسا حتى يونيو 2022 ومن المعروف أن ريال مدريد يريد التعاقد مع الشاب الفرنسي.
كما أصبح مبابي رابع لاعب من المنتخب الفرنسي يستبعد عن تشكيلة أبطال العالم بسبب (كوفيد-19) بعد بول بوجبا الذي أعلن عن إصابته قبيل الكشف عن تشكيلة المدرب ديدييه ديشان، وحسام عوار والحارس ستيف مانداندا وقالت إدارة المنتخب الفرنسي إنه "تم إبعاده "مبابي" عن المجموعة بعد وصول النتائج، في نهاية التدريب قبل أن يعود الى منزله في المساء وعلى غرار الوفد المنتخب وطواقمه بأكمله خضع كيليان مبابي لاختبار قبل التجمع في معسكر المنتخب".

ومن المؤكد أن مبابي سيغيب الخميس عن مستهل مشوار سان جرمان في الدوري الفرنسي حيث سيحل ضيفا على لنس ضمن المرحلة الثانية، وذلك بعد أن غاب النادي الباريسي عن المرحلة الافتتاحية نتيجة وصوله الى نهائي دوري الأبطال.
وكشفت "جاءت النتيجة سلبية (قبل التجمع) مثل تلك التي جاءت الأربعاء الماضي بطلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في إطار مباراة السويد وفرنسا" السبت في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية والتي سجل فيها مهاجم سان جيرمان هدف الفوز 1/0.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات