القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد الإعلان عن قميص مانشستر يونايتد الثالث للموسم الجديد.. تعرف علي ردود الفعل على القميص

ردود الفعل على قميص مانشستر يونايتد الثالث

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميا عن قميص الشياطين الحمر الثالث للموسم الجديد 2020/2021 وكان النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد قد أعلن منذ فترة عن القميص الأساسي والاحتياطي للفريق في الموسم الجديد والآن تم الإعلان عن القميص الثالث الذي جاء مختلف كليا عن الالوان المعتادة للنادي.

ومن المقرر أن يبدأ فريق مانشستر يونايتد مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزي بمباراة كريستال بالاس يوم 19 من شهر سبتمبر الجاري ضمن فعاليات الجولة الثالثة من البطولة، حيث سيتم تأجيل الجولتين الأولى والثانية بسبب مشاركة الشياطين الحمر ببطولة الدوري الأوروبي بالنسخة الأخيرة.
وأمتاز قميص مانشستر يونايتد الثالث بالاختلاف عن باقي أقمصة الفريق الإنجليزي حيث جاء باللونين الأبيض والأسود وأشار موقع مانشستر يونايتد الرسمي على الإنترنت بأن تصميم القميص الثالث للفريق مستوحي من تصاميم قمصان الشياطين الحمر في فترة السبعينيات بالقرن الماضي.

وتعود علاقة مانشستر يونايتد مع الخطوط إلى العام الأول للفريق في "أولد ترافورد" حيث ارتدى قميصاً كلاسيكياً مخططاً باللونين الأزرق والأبيض، وتتميز ياقة القميص الجديد بعلامة ”110 أعوام“، ما يدل على تاريخ قمصان النادي ونال القميص بعض الإشادات والانتقادات أيضا حيث شبهه البعض بألوان ”الحمار الوحشي“ أو الرداء الذي يرتديه الأشخاص في السجون.
وأشار موقع الشياطين الحمر إلى أن إنشاء هذا التصميم تطلب رسم عناصر مجمعة وإعادة تخيلها من قمصان مختلفة عبر تاريخ النادي الطويل لإنشاء نمط جديد وجريء، وأن استخدام ألوان النادي الشهيرة مع اللونين الأبيض والأسود كان غرضه إحياء أصالة النادي مع إضافة بعض الحداثة لها.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات