القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر سيتي يصدم نابولي وكوليبالي

مانشستر سيتي يصدم نابولي وكوليبالي

يرى نادي نابولي أن بإمكانه جني المزيد من الأموال عند رحيل كاليدو كوليبالي مدافع الفريق لذلك فعرض مانشستر سيتي غير كاف للفريق الإيطالي.
وعرض مانشستر سيتي 70 مليون يورو من أجل شراء كوليبالي لكن نابولي لا يزال يريد المزيد وكشفت صحيفة آس الإسبانية، يريد أوريليو دي لورينتس رئيس نابولي 80 مليون يورو على الأقل من أجل رحيل قلب الدفاع السنغالي.

ويرغب كوليبالي في الرحيل عن نابولي والانضمام لمانشستر سيتي، ولكنه في الوقت ذاته لن يدخل في صدام مع ناديه الإيطالي وسينتظر إتمام الاتفاق بين الطرفين، وفقا لـ فرانس فوتبول وأصبح مصير اللاعب الآن بالكامل في يد أورييليو دي لورنتيس رئيس نادي نابولي الذي رفض في وقت سابقا عرضا من تشيلسي من أجل ضم اللاعب.
وأشارت صحيفة "as" أن العرض الأخير من سيتي كان 70 يورو بزيادة خمسة ملايين عن الرقم المقترح الشهر الماضي ومن المتوقع أن يجتمع وكيل اللاعب مع ممثلي مانشستر سيتي خلال الأيام المقبلة لحسم مصير الصفقة ويسعى نابولي أن يصمد حتى النهاية للحصول على 80 مليون يورو من رحيل اللاعب.

وأضاف التقرير أن مانشستر سيتي يركز الآن بشكل أكبر على قضية ليونيل ميسي وهل يمكن ضم اللاعب بشكل مجاني أو مقابل 100 مليون يورو والعلاقة بين مانشستر سيتي ونابولي ليست على أفضل حال، بعدما فضّل النادي الإيطالي بيع لاعبه جورجينيو إلى تشيلسي بدلا من سيتي رغم الاتفاق مع الأخير.
وقضي كوليبالي صاحب الـ29 عاما 6 سنوات في نابولي منذ انضمامه في 2014 قادما من جينك البلجيكي بمبلغ 7.75 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2023 وشارك كوليبالي هذا الموسم في 34 مباراة في كل البطولات ولعب مع نابولي في 246 مباراة حتى الآن سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 آخرين ويبحث مانشستر سيتي عن تدعيم دفاعه بصفقة جديدة بعدما تعاقد مع نايثان آكي مدافع بورنموث.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات