القائمة الرئيسية

الصفحات

مانشستر يونايتد يعلن جاهزية بوجبا ولوك شو لمباراة كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يعلن جاهزية بوجبا ولوك شو

يخوض نادي مانشستر يونايتد أولى مبارياته في موسم 2020l2021 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حين يستضيف كريستال بالاس على أرضية ملعب "أولد ترافورد" لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي وعقد النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني للشياطين الحمر مؤتمرا صحفيا للحديث عن عدد من الأمور المتعلقة بفريقه وخطط الميركاتو الصيفي.

وكشف سولسكاير في بداية حديثه عن تأثير فان دي بيك وقال: "تأقلم بشكل جيد، لاعب رائع بشخصية مليئة بالطاقة والسعادة كل يوم، وقدم أداء رائع أمام أستون فيلا لذلك ربما سيتواجد، ولكن بالطبع لن أحدد الفريق المشارك اليوم، سأقوم بذلك معهم بعد التدريبات وأعتقد أنه بإمكاننا الدخول في الموسم الجديد بثقة كبيرة وذلك بسبب ما قدمناه الموسم الماضي، وأننا أظهرنا أننا قادرون على التطور خلال الموسم ولكن علينا إكمال ذلك وإظهار ذات الرغبة".

وأضاف سولسكاير في حديثه خلال المؤتمر الصحفي عن الميركاتو الصيفي للشياطين الحمر وعن شعور الجماهير بالإحباط وقال: "الجماهير ترغب دائما برؤية أفضل فريق ممكن للمشاهدة ترغب برؤية أفضل فريق لمانشستر يونايتد وهذا هو الشغف الذي نرغب برؤيته. بعد رحيل السير، المتوسط كان الإنهاء في المركز الخامس ولكن الموسم الماضي أنهينا في المركز الثالث وهذه خطوة كبيرة وقمنا بصفقة رائعة عندما تعاقدنا مع دوني ونحن سعداء بوجوده معنا ولا يمكنني الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى لا يمكنني التكهن. علينا تطوير ما لدينا وسنرى إن كان بإمكاننا التعاقد مع أي لاعب جديد".

وأعلن النرويجى سولشاير جاهزية الثنائى بول بوجبا ولوك شو لخوض مواجهة ضيفه كريستال بالاس، والمقرر إقامتها في السادسة والنصف من مساء غدا السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، حيث قال سولشاير في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "بوجبا وشو سيعودان إلى المشاركة غدا".

وتأجلت مواجهة مانشستر يونايتد الأولى فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، التى كان من المقرر أن يواجه فريق بيرنلى، بسبب المشاركة الأوروبية، للفريق ووصوله لنصف نهائي الدوري الأوروبي وتعليقا على مستوى الوافد الجديد فان دى بيك، أوضح سولشاير "استطاع دوني التأقلم بشكل رائع، إنه لاعب مبهر يتمتع بشخصية كبيرة، ولديه طاقة رائعة وابتسامة مميزة. لقد قدم أداءً جيدًا أمام أستون فيلا، ومن المحتمل أن نراه في مباراة السبت".
 
وأضاف سولشاير "يمكننا بداية الموسم الجديد بثقة نظرًا للطريقة التي انهينا بها الموسم الماضي، لقد تطورنا على مدار الموسم ونريد مواصلة التحسن وتحقيق المزيد من التناسق" وواصل سولشاير تصريحاته قائلا "المشجعون يريدون دائما الأفضل للفريق منذ أن غادر السير أليكس فيرجسون، كان متوسط ​​المركز هو الخامس، لكن أنهينا الموسم الماضي في المركز الثالث ونريد أن نتقدم خطوة للأمام، نتطلع دائمًا إلى تحسين المجموعة ونحن نعمل على ذلك".
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات