القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول يكشف عن قميصه الثالث للموسم الجديد

تعرف علي القميص الثالث لـ ليفربول

أعلن نادي ليفربول الانجليزى عن القميص الثالث للموسم الجديد 2020/2021 يستعيد به ذكريات التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 1977 مع الإشارة إلى أن القميص مستوحى من تلك الليلة المميزة للفريق المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المتوقف 2019/2020 بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا "كوفيد-19".

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الانجليزى على "تويتر" مقطع فيديو للإعلان عن قميص الريدز الثالث للموسم الجديد 2020/2021 والمستوحى من الوان علم الفريق خلال عام 1977 والذى توج فيه ليفربول بلقلب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخهم، بعد فوز مذهل على بوروسيا مونشغلادباخ في روما بنتيجة 3/1.
ويتميز القميص باللونين أرمادى الداكن والرمادى الفاتح، مع وجود بعض التفاصيل باللون الأحمر الذي يشتهر به ليفربول، بالإضافة إلى بعض التفاصيل باللون الأبيض ومن المقرر أن يبدأ ليفربول الموسم الجديد للدوري الإنجليزي في تمام 7:30 م / مكة من غدا السبت 12 سبتمبر في مواجهة ليدز يونايتد على ملعب أنفيلد.

ومن ناحية أخرى علق الالماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على عدم إنفاق فريقه الكثير من الأموال هذا الصيف على الصفقات الجديدة، في المقابل ينفق منافسوه تشيلسي ومانشستر سيتي العديد من الأموال، وأجرى ليفربول تعاقد وحيد فقط هذا الصيف هو الظهير الأيسر الاحتياطى كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس مقابل "11.25 مليون جنيه استرليني".
وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "Daily Mail" الإنجليزية نحن نعيش في عالم به الكثير من عدم اليقين" وأضاف "بالنسبة لبعض الأندية يبدو تأكيد المستقبل لهم أقل أهمية مملوكون من قبل دول مملوكون للأقلية هذه هي الحقيقة نحن نوع مختلف من الأندية، لا نحتاج لإنفاق الكثير حتى يتحقق النجاح".


  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات