القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول يشترط عرض مغري لرحيل "مانى ومحمد صلاح وفيرمينيو"

ليفربول يضع شروط لرحيل "مانى ومحمد صلاح وفيرمينيو"

كشفت تقارير صحفية عن موافقة نادي ليفربول الإنجليزى على إمكانية رحيل أحد الثلاثى محمد صلاح وساديو مانى وروبرتو فيرمينو خلال فترة الانتقالات المقبلة في 2021 وإن الثلاثي الهجومي لنادي ليفربول محمد صلاح وماني وفيرمينو أصبح مطمعا للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا.

وذكرت الصحف أن ليفربول قد يسمح برحيل أي أحد من الثلاثي الهجومي في حالة واحدة وهي وصول عرضا ماديا قويا في صيف عام 2021، خاصة إذا كان من عملاقي الدورى الإسبانى وأن الثلاثي أصبحول أهم اللاعبين بالوقت الحالي ولفتوا من خلال أدائهم الكثير من الأنظار في الأندية الأخرى وعلى رأسها برشلونة وريال مدريد.
وكان "سجاك سوارت" أسطورة أياكس أمستردام الهولندى قد كشف عن رغبة مواطنه رونالد كومان مدرب برشلونة في ضم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول إلى صفوف البارسا هذا الصيف، وقال سجاك سوارت وكيل الأعمال الهولندى وأسطورة أياكس السابق في تصريحات نشرتها صحيفة "Daily Express": "أعرف أن كومان يريد محمد صلاح وأعلم أن صلاح يرغب في الرحيل".

وأصبح محمد صلاح ثانى أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للهاتريك في الدورى الإنجليزى برصيد 3 مرات بالتساوى مع النجم الإيفوارى السابق لفريق تشيلسي ديديه دروجبا، والتوجولى إيمانويل أديبايور، مهاجم أرسنال ومانشستر سيتى السابق، وسجل الفرعون المصري الهاتريك الأول في شباك واتفورد في 17 مارس 2018، والثانى في شباك بورنموث في 8 ديسمبر 2018.
وتألق محمد صلاح بشكل لافت في المباراة الافتتاحية لفريق ليفربول ضد ليدز يونايتد بالدورى الإنجليزى وأحرز "هاتريك" خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز 4/3 على ملعب "أنفيلد" ووصل النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، إلى الهاتريك الثالث له في الدورى الإنجليزى بعد تسجيله ثلاثية في شباك ضيفه فريق ليدز يونايتد في المباراة التي حسمها الريدز بنتيجة 4/ 3.

وقالت تقارير أوروبية اليوم الثلاثاء إن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد تضطر لبيع أحد نجوم الفريق في حال قررت التعاقد مع الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وارتبط مبابي بالرحيل عن ملعب الأمراء بنهاية الموسم الجاري بعدما أكدت صحيفة "The Times" أن الفرنسي الشاب أبلغ إدارة ناديه برغبته في خوض تجربة جديدة مع انطلاق الموسم المقبل.
ووسط تلك المزاعم فإن مبابي أمامه عدة أكثر من وجهة أوروبية ستفتح أبوابها أمامه مثل ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين وإن إدارة ليفربول إذا فكرت في التعاقد مع مبابي فستضطر لبيع أحد نجومها محمد صلاح ساديو ماني أو روربرتو فيرمينو وأنه بحسب ما ورد فسيسمح ليفربول لأي من صلاح ماني أو فيرمينو بالمغادرة في صيف عام 2021 إذا تلقوا عرضًا مناسبًا لهم وللنادي.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات