القائمة الرئيسية

الصفحات

يوفنتوس يصدم سواريز: عملية انتقاله مستحيلة

يوفنتوس عن انتقال سواريز: مستحيل

تستمر الشكوك في الفترة الأخيرة حول مصير المهاجم الأوروجوياني "لويس سواريز" سواء بالرحيل عن برشلونة أو الاستمرار مع الفريق وتتجه المؤشرات الحالية نحو رحيل اللاعب بعد خروجه من حسابات المدرب رونالد كومان الذي يريد التعاقد مع لأوتارو مارتينيز وممفيس ديباي هذا السوق.

وكان سواريز قريبا من الانتقال ليوفنتوس وفقا للعديد من الصحف الإسبانية قبل أن يخرج عبر حسابه بموقع "إنستجرام" ويصف هذه التكهنات بالأنباء المزيفة وتحدثت صحيفة "Mundo Deportivo" مع أحد موكليه عن مستقبله وقال: "كان يقصد المعلومات التي انتشرت حول اتفاق برشلونة على بيعه ليوفنتوس وسواريز لديه الحرية الكاملة في اختيار فريقه القادم لو رحل عن برشلونة، لديه الكثير من العروض في الوقت الحالي".

وتابع: "برشلونة لم يخبر المحامي الخاص بسواريز بأي شيء منذ أسبوع وبالنسبة له سيختار المكان الأنسب من وجهة نظره لكن أولا يجب عليه مغادرة النادي" والجدير بالذكر أن التقارير الصحفية أكدت توصل اللاعب لاتفاق مع يوفنتوس على الانتقال له لمدة 3 سنوات في صفقة تصل قيمتها إلى 3 مليون يورو و13 كمتغيرات.

وأكدت شبكة "Sky Sport " أن سواريز هو الخيار الأول ليوفنتوس لتعويض هيجواين، الذي غادر لبدء رحلة جديدة مع إنتر ميامي الأمريكي إلا أن اللاعب يحتاج للتوصل لاتفاق ودي مع برشلونة لفسخ تعاقده ومن ثم الحصول على جواز سفر إيطالي وأن بيانكونيري حدد بدائل للتعاقد معها حال فشل انضمام "لويزيتو" موضحة أن مويس كين مهاجم الفريق السابق يعد خيارا أمام يوفنتوس حيث يرغب مسؤولي النادي الأبيض والأسود في استعارته،وهو أمر لا يسعد فريقه الحالي إيفرتون.
وكشفت عن خيار آخر وضعه يوفنتوس، وهو التعاقد مع الفرنسي أوليفييه جيرو، مهاجم تشيلسي، الذي دخل دائرة اهتمام أندية أخرى مثل روما وإنتر الصيف الماضي، عندما كان تعاقده مع تشيلسي على وشك النهاية.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات