القائمة الرئيسية

الصفحات

إبراهيموفيتش يفتح النار على مدرب المنتخب السويدي عقب الخسارة أمام فرنسا

إبراهيموفيتش يهاجم مدرب المنتخب السويدي

واصل "زلاتان إبراهيموفيتش" نجم أيه سي ميلان عادته المفضلة بتوجيه التصريحات النارية وكان ضحيته هذه المرة هو مدرب المنتخب السويدي لكرة القدم يان أندرسون وعلى الرغم من ابتعاد إبراهيموفيتش عن المنتخب إلا أن ذلك لم يمنعه من التفاعل مع أخباره خاصة مع الهزيمة التي تلقاها أمس على أرضه ضد فرنسا في دوري الأمم الأوروبية.
وكان مدرب المنتخب قد أثار سخط الجماهير بعدم إشاركه لجناح يوفنتوس ديان كولوسيفسكي منذ بداية المباراة، مكتفيا بإشراكه لمدة 20 دقيقة في نهايتها، وهو ما لم يكن كافيا للنجم الشاب لإظهار قدراته ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية تغريدة إبراهيموفيتش على تويتر التي قال فيها: "يالها من مزحة سخيفة، دليل آخر على أن وضع الأشخاص من غير ذوي الكفاءة في الأماكن الخاطئة يخنق الكرة السويدية".

ومن جانبه رفض كولوسيفسكي التعليق على قرار المدرب، وقال عقب المباراة التي انتهت بفوز الفرنسيين بهدف وحيد سجله مبابي: "أعتقد أن الأمر كان غريبا، ولكني أحترم القرار" وكان إبراهيموفتش قد اعتزل اللعب دوليا مع منتخب السويد فى عام 2013 عقب الفشل فى التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل ويستعد منتخب السويد لخوض منافسه البرتغالى بعد غد الثلاثاء فى الجولة الثانية من البطولة.
وكانت العلاقة بين إبراهيموفيتش المعتزل دوليا في 2016 وأندرسون الذي تولى قيادة السويد بعد اعتزاله، شهدت توترا في أغلب فتراتها، بدأ منذ لمح المدرب لرفضه عودة المهاجم المخضرم من الاعتزال للمشاركة في كأس العالم 2018 حيث قال إنه لا يدخل ضمن خططه للبطولة وإنه يتوجب عليه الاتصال به أولا لبحث الأمر حال أراد.

ورد إبراهيموفيتش بعدها في مؤتمر تقديمه كلاعب جديد في فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي عندما همش دور المدرب في هذا الأمر قائلا إن قرار مشاركته في المونديال يعود إليه وحده دون أي أحد آخر، وأنه لو أراد المشاركة سيشارك دون الحاجة للاتصال بأحد أو اتصال أحد به.
وانتهى الأمر بعدم مشاركة المهاجم المخضرم في المونديال وتم الإعلان أن ذلك يعود لرغبته هو في عدم الرجوع عن الاعتزال على خلاف الحقيقة كما أكدت العديد من التقارير وقتها التي أشارت إلى رفض المدرب لعودته لرغبته في الاعتماد على الشباب والسيطرة على الفريق.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات