القائمة الرئيسية

الصفحات

الكشف عن موقف جريزمان مع برشلونة بعد أنباء اهتمام ثلاثي البريميرليج بضمه

موقف جريزمان مع برشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية حقيقة الأنباء التي أشارت إلى قرب رحيل الدولي الفرنسي "أنطوان جريزمان" عن نادي برشلونة في ظل أنباء أفادت بأن أندية ليفربول وآرسنال ومانشستر يونايتد تفكر في التعاقد معه.
وقالت صحيفة "Daily Mail" أن رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد وعد جريزمان بدور قيادي بعدما قرر ليونيل ميسي الرحيل عن الفريق ولكن بعد تراجع النجم الأرجنتيني عن موقفه وفي ظل وجود فيليب كوتينيو لا يضمن جريزمان أن يكون أحد العناصر الأساسية في رؤية كومان للفريق.

وتعاقد برشلونة مع أنطوان جريزمان الصيف الماضي قادما من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بمبلغ 120 مليون يورو ولكن لم يظهر النجم الفرنسي بالمستوى المنتظر منه مع برشلونة، ليترك المجال أمام رحيله عن البرسا هذا الصيف وأن جريزمان كان قد قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن برشلونة قبل التعاقد مع المدرب الجديد رونالد كومان وأخبار رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وسبق لـ مانشستر يونايتد وارتبط بالرغبة في ضم الفرنسي منذ عام 2017 حين كان لاعبا لأتلتيكو مدريد ودخل في مفاوضات معه بالفعل وتشير الصحيفة أيضًا إلى أنه تم ربط جريزمان بـ ليفربول خاصة وأن صفاته الهجومية ستتناسب مع قيادة يورجن كلوب ويعمل برشلونة على إعادة هيكلة فريقه في الوقت الحالي، منذ هزيمته أمام بايرن ميونيخ 8/2 في منافسات دوري أبطال أوروبا ومن المتوقع أن يشهد السوق الصيفي خروج عدد من نجوم الفريق الأول.

وأكدت صحيفة "Mundo Deportivo" أن "جريزمان سيبقى" وأن البيئة المحيطة بالنجم الفرنسي أكدت للصحيفة بقاءه في صفوف البارسا الموسم المقبل، نافية في الوقت نفسه المعلومات التي وضعت اسمه في البريميرليج وانتقل اللاعب المتوج بمونديال 2018 إلى برشلونة قادما من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو وشارك في 48 مباراة مع برشلونة، وسجل 15 هدفا وأرسل 4 تمريرات حاسمة.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات