القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يسعى لتسويق بعض اللاعبين ومن بينهم "جاريث بيل"

ريال مدريد يبدأ في تسويق بعض اللاعبين

تكثف إدارة فريق ريال مدريد الإسباني، من جهودها من أجل إيجاد طريق لخروج 4 لاعبين خارج حسابات الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الجديد 2020/2021 وكان الكولومبي جيمس رودريجيز قد رحل عن ريال مدريد وإنضم إلى صفوف إيفرتون في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو. 
وذكرت صحيفة "Mundo Deportivo" إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يبحث عن تخفيف نفقات النادي، والسماح لرحيل عدد من االلاعبين لإنعاش الخزينة بمبلغ يقرب من 150 مليون يورو. أضافت الصحيفة إن ريال مدريد يبحث عن عروض جادة للرباعى جاريث بيل، ماريانو دياز، ريجيلون، وبورخا مايروال، لرحيلهم عن الملكى هذا الصيف. 

وسمح ريال مدريد برحيل كلا من أوسكار رودريجيز، سيبايوس، فاليخو، إبراهيم، أشرف حكيمي، جيمس رودريجيز، كوبو، رينير، خافي سانشيز داني جوميز دي فروتوس وسورو خلال الانتقالات الصيفية إما على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي ويسعى ريال مدريد إلى حسم ملفات الرباعي بيل ودياز وريجيلون ومايورال خلال الفترة الحالية، لمنح التركيز للفرنسي زين الدين زيدان على باقي عناصر المجموعة من أجل انطلاق الموسم المقبل، وفرض الاستقرار على بطل الدوري الإسباني.
وجنى ريال مدريد 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 مليون يورو كمتغيرات في صفقة بيع المغربي أشرف حكيمي إلى إنتر ميلان الإيطالي بالإضافة إلى عدة صفقات أخرى مثل أوسكار الذي رحل عن المرينجي مقابل 15 مليون يورو وأنهى ريال مدريد الموسم الماضي ولديه 26 لاعب في الفريق الأول بالإضافة إلى عودة 11 لاعب من الإعارة وأعلن النادي أيضا عن إعارة براهيم دياز إلى إيه سي ميلان الإيطالي وإنتقال خاميس رودريجيز إلي إيفرتون الإنجليزي.

وتوصل داني سيبايوس كذلك إلى اتفاق مع نادي آرسنال الإنجليزي لمد فترة إعارته لموسم آخر ولكن لم يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة إلى الآن وينتظر ريال مدري رحيل 4 لاعبين في الفترة المقبلة سينعشون خزينة النادي بما لا يقل عن 100 مليون يورو هؤلاء الأربعة هم: جاريث بيل، سيرجيو ريجيلون ماريانو دياز وبورخا مايورال وأما بالنسبة إلى لوكاس فاسكيز، فكان النادي يرغب في بيعه ولكن الجناح الإسباني ينوي الاستمرار في سانتياجو بيرنابيو الموسم المقبل.
ويمتلك سيرجيو ريجيلون عدة عروض من أندية مهتمة بالتعاقد معه وهناك عروضا بالفعل مقابل 25 مليون يورو ولكن ريال مدريد يرغب في الحصول على أكثر من ذلك، كما لا يشكل خروج بورخا مايورال مشكلة بالنسبة للفريق وتمكن الأزمة الحقيقية في الثنائي بيل وماريانو إذ يتأزم موقف الأول نظرا للقيمة السوقية الكبيرة له وعدم استعداد الأندية للدفع خلال الفترة الحالية بسبب جائحة كورونا والأزمة المالية التي خلفتها على أندية أوروبا ما بالنسبة لماريانو فإن اللاعب أبدى عدم موافقة على مغادرة سانتياجو برنابيو ويصر على البقاء والحصول على فرصة للمشاركة تحت قيادة زيدان.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات