القائمة الرئيسية

الصفحات

إيفرتون يعلن رسميا عن ضم "خاميس رودريجيز" من ريال مدريد

رسميا : ايفرتون يضم "خاميس رودريجيز"

أعلن إيفرتون الإنجليزي تعاقده مع الكولومبي "جيمس رودريجيز" قادما من ريال مدريد بناء على طلب المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي ولم ينجح رودريغيز في الحصول على مكان ثابت في تشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد خلال الفترة الأخيرة بعد انتهاء إعارته مع بايرن ميونيخ.

وسعى إيفرتون بقوة للتعاقد مع الدولي الكولومبي ونجح أخيرا بعد إصرار من أنشيلوتي الذي سبق ودرب اللاعب في ريال مدريد قبل تولي زيدان المسؤولية بعده وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: "اتفق ريال مدريد وإيفرتون على نقل اللاعب جيمس رودريجيز ويريد ريال مدريد أن يظهر للاعب امتنانه وعاطفته طوال الفترة التي كان فيها جزءا من النادي ويتمنى له حظا سعيدا في هذه المرحلة الجديدة من حياته المهنية".
وقال إيفرتون عبر موقعه الرسمي إنه تعاقد مع صانع اللعب الكولومبي لمدة عامين مع خيار لعام ثالث وذلك بعد تالقه السابق تحت قيادة أنشيلوتي في ريال مدريد وتسجيله 13 هدفا وصنع مثلها في 29 مباراة تحت قيادة المدرب الإيطالي في موسم 2014/2015.
وفاز رودريغيز فاز بـ8 القاب محلية في 4 دول وحقق لقبين لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، وعندما كان في بورتو كان أحد الفائزين بالدوري الأوروبي في 2010/2011.

وقال رودريجيز لموقع النادي: "أنا سعيد حقا لوجودي في هذا النادي الرائع، وهو ناد عريق وله تاريخ وسأتدرب مع مدرب يعرفني جيدا. إنني أتطلع إلى تحقيق أشياء عظيمة هنا والفوز بالالقاب وهو هدف الجميع وجئت إلى هنا لمحاولة التحسن ومساعدة الفريق على الفوز، ولعب كرة قدم جيدة وممتعة مع كارلو وهذا الفريق يمكننا تحقيق أشياء كبيرة وأحد الأسباب الرئيسية لانضمامي لإيفرتون وجود كارلو أنشيلوتي ولقد استمتعت ببعض الأوقات الرائعة معه سابقا في ناديين مختلفين (ريال مدريد وبايرن ميونخ) كان هذا سببا كبيرا للمجيء إلى هنا ".
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات