القائمة الرئيسية

الصفحات

منتخب إسبانيا يقسو على أوكرانيا وألمانيا تتعادل أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية

اهم احداث مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية

حقق المنتخب الإسبانى فوزا كبيرا على نظيره الأوكرانى بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "الفريدو دى ستيفانو" الخاص بنادى ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدور المجموعات للمستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية.
,سجل القائد سيرجيو راموس الهدفين الأول والثانى في الدقيقتين 3 من ركلة جزاء، و29 ليرفع رصيده إلى 23 هدفا دوليا مع المنتخب الإسبانىـ يحتل بهم المركز الثامن في تاريخ الهدافين بالمشاركة مع الفريدو دى ستيفانو واستطاع الشاب أنسو فاتى تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 32 ليصبح أصغر لاعب يسجل هدفا في تاريخ منتخب إسبانيا بعمر 17 عاما و311 يوما. 

وفي الشوط الثانى سجل البديل فيران توريس لاعب مانشستر سيتى الجديد الهدف الرابع في الدقيقة 84 وهو أول أهدافه الدولية وانطلقت مساء الخميس منافسات دور المجموعات من بطولة دورى الأمم الأوروبية في أول ظهور لمنتخبات القارة العجوز منذ أزمة كورونا وتجميد كرة القدم حول العالم منذ مارس الماضى.
وكان منتخب الماتادور قد اقتنص تعادلا قاتلا في الجولة الأولى أمام مضيفه المنتخب الالمانى 1l1 في مدينة شتوتجارت فيما حقق منتخب أوكرانيا فوزا غاليا على نظيره سويسرا بهدفين مقابل هدف في العاصمة كييف ليتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط بتلك النتيجة يحتل منتخب إسبانيا صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط فيما يحتل منتخب أوكرانيا المركز الثانى برصيد 3 نقاط.
ولم يسبق لمنتخب إسبانيا الخسارة أمام أوكرانيا حيث فاز في 5 مباريات، وتعادل في السادسة ورفع الفوز رصيد منتخب إسبانيا إلى 4 نقاط، في صدارة المجموعة A4، مقابل 3 نقاط لأوكرانيا في المركز الثاني ويلعب منتخب إسبانيا في الجولة الثالثة مع سويسرا، ثم مع أوكرانيا.

وتعادل المنتخب الألماني للمرة الثانية في دوري الأمم الأوروبية مع سويسرا 1/1ضمن مباريات المجموعة A4 وافتتح إلكاي غوندوغان التسجيل لمنتخب ألمانيا بهدف في الدقيقة 14، بمساعدة ماثياس جينتير، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول وأدرك سيلفان فيدمير التعادل لسويسرا في الدقيقة 58.
ورفع التعادل رصيد منتخب ألمانيا إلى نقطتين، حيث تعادل في الجولة الأولى مع إسبانيا، ويحتل المانشافت المركز الثالث، في حين يملك منتخب سويسرا نقطة وحيدة في المركز الرابع ويلعب منتخب ألمانيا في الجولة المقبلة مع أوكرانيا.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات