القائمة الرئيسية

الصفحات

إيطاليا تهزم هولندا في عقر دارها وتتصدر مجموعتها بدوري الأمم الأوروبية

نتائج مباريات اليوم في دوري الأمم الأوروبية

اقتنص منتخب إيطاليا فوزا ثمينا من مضيفه منتخب هولندا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "يوهان كرويف أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى في دورى الأمم الأوروبية.
وسجل نيكولو باريلا هدف فوز إيطاليا بالمباراة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من ضربة رأسية رائعة مستغلا عرضية من المهاجم شيرو إيموبيلى وتعرض نيكولو زانيولو نجم منتخب الأزوري لإصابة قوية اضطر على أثرها ترك الملعب في الدقية 42. 

استمرت النتيجة على حالها في الشوط الثانى الذي شهد محاولات مكثفة من منتخب الطواحين لإدراك هدف التعادل، بينما حاول الأزورى تسجيل الهدف الثانى من خلال الهجمات المرتدة التي اعتمد عليها وضغط الهولنديون في ربع الساعة الأخير بيد أن الإيطاليين واصلوا خطورتهم عبر المرتدات ومن واحدة منها سدد إنسيني كرة بجانب المرمى في الدقيقة 78.
ودخل لوك دي يونج بدلا من ناثان أكي في تبديل هجومي بحت وحاول البديل تعديل النتيجة لكن كرته الرأسية استقرت ضعيفة بين يدي دوناروما في الدقيقة 84 وكاد الهولنديون يحققون التعادل في الدقيقة الأخيرة عندما تابع ديباي بطريقة فنية تمريرة دي رون لترتطم الكرة بالأرض وتعلو العارضة وردت إيطاليا بمرتدة راوغ على اثرها كين الحارس قبل أن يسدد بعيدا عن المرمى.

 وفي نفس المجموعة حقق منتخب بولندا فوزا ثمينا على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك بنتيجة 2/1 وتصدر منتخب إيطاليا المجموعة برصيد 4 نقاط ثم منتخب هولندا في المركز الثانى برصيد 3 نقاط بالتساوى مع بولندا ولكن يتفوق منتخب الطواحين بفارق الأهداف وجاء منتخب البوسنة في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات