القائمة الرئيسية

الصفحات

البرتغال تستهل حملة الدفاع عن دوري الأمم الأوروبية برباعية في شباك كرواتيا وبغياب رونالدو

البرتغال تستهل حملة الدفاع عن اللقب برباعية في شباك كرواتيا وبغياب رونالدو

حقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا على ضيفه الكرواتى بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو، في قمة منافسات الجولة الافتتاحية من المجموعة الثالثة لدور المجموعات للمستوى الأول لـ مسابقة دوري الأمم الأوروبية.
انتهى الشوط الأول بتقدم البرتغال بهدف سجله جواو كانسيلو الهدف في الدقيقة 41 بعد مجهود فنى رائع وفي الشوط الثانى ضاعف دييجو جوتا نجم وولفرهامبتون النتيجة في الدقيقة 58، قبل أن يسجل الشاب جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الهدف الثالث وأول أهدافه الدولية في الدقيقة 70، وفي الوقت بدل الضائع يسجل أندريا سيلفا الهدف الرابع.

وسجل برونو بيتكوفيتش هدف منتخب كرواتيا الوحيد في الدقيقة الأخيرة وبتلك النتيجة يحتل منتخب البرتغال قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب فرنسا الوصيف ويبدأ منتخب البرتغال حملة الدفاع عن لقب دورى الأمم الأوروبية الذي نجح في التتويج به في العام الماضى على حسابه نظيره الهولندى بهدف دون مقابل في ملعب "الدراجاو" الذي يحتضن مواجهة الليلة.
وغاب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى، عن مواجهة منتخب بلاده الليلة بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا خلال التدريبات في إصبع قدمه اليمنى ليغيب على إثرها عن المشاركة في المران وفي المقابل غاب عن صفوف المنتخب الكرواتى العديد من نجومه عن المواجهة النارية أمام "برازيل أوروبا"، من أبرزهم لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد وإيفان راكيتيتش العائد لصفوف إشبيلية من جديد قادما من برشلونة.
وبهذه النتيجة أصبح رصيد البرتغال 3 نقاط يليه المنتخب الفرنسي بـ3 نقاط أيضا، ثم السويد وكرواتيا في المركزين الثالث والرابع بلا نقاط.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات