القائمة الرئيسية

الصفحات

مبابي يقود فرنسا لإقتناص فوز ثمين من السويد في دوري الأمم الأوروبية

مبابي يقود فرنسا لإقتناص فوز ثمين من السويد

اقتنص منتخب فرنسا فوزا مثيرا على مضيفه السويدى بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "فريندز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الثالثة لدور المجموعات للمستوى الأول من دورى الأمم الأوروبية.
هدف المباراة الوحيد الذي جاء في الدقيقة 41 عبر مبابي، جاء بعد مهارة فردية رائعة من نجم باريس سان جيرمان، إذ رواغ من الجهة اليسرى واتجه لمنطقة الجزاء، وسدد الكرة بشكل رائع في الشباك وفي الدقيقة 90+5، تحصلت الديوك الزرقاء على ركلة جزاء انبرى لها أنطوان جريزمان، ولكن مُهاجم برشلونة أهدرها.

 وضم ديدييه ديشامب مدرب فرنسا 22 لاعبا لقائمة منخب فرنسا لخوض مواجهة السويد، ومن بعدها بثلاثة أيام مباراة كرواتيا، ليس من بينهم الرباعى بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى وتونجاى ندومبيلى لاعب توتنهام هوتسبير وحسام عوار لاعب أولمبيك ليون، وستيف مانداندا حارس أولمبيك مارسيليا لإصابتهم بفيروس كورونا.
ويغيب عن القائمة أيضا صامويل أومتيتى وعثمان ديمبيلى لاعبى برشلونة، كما استبعد ديشامب كينجسلى كومان نجم بايرن ميونخ لأراحته، بعد موسم شاق وطويل مع العملاق البأفارى وبتلك النتيجة حصد المنتخب الفرنسي أول 3 نقاط له في مشواره في البطولة، وضعته في المركز الثاني في مجموعته، فيما توقف رصيد المنتخب السويدي عند صفر من النقاط في المركز الثالث.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات