القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي موعد الكلاسيكو والديربي الاسباني.. والإعلان عن قرعة الليجا

تعرف علي موعد الكلاسيكو والديربي الاسباني

أجريت قرعة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لموسم 2020/2021، كما أعلن عن موعد كلاسيكو الذهاب والإياب ولقاءات ديربي مدريد وأسفرت قرعة الليجا للموسم الجديد عن إقامة الكلاسيكو الأول بين برشلونة وريال مدريد على استاد "كامب نو" في 25 أكتوبر الأول المقبل وستقام مباراة الفريقين في الدور الثاني في مدريد في 11 أبريل 2021.

وجاء برنامج الجولة الأولى التي ستجرى يوم 13 سبتمبر 2020 كالتالي :
برشلونة × التشي
ريال مدريد × خيتافي
فياريال × هويسكا
أتلتيكو مدريد × إشبيلية
ديبورتيفو الافيس × ريال بتيس
إيبار × سيلتا فيغو
قادش × أوساسونا
غرناطة × أتلتيك بلباو
فالنسيا × ليفاني
بلد الوليد ريال × سوسيداد

والكلاسيكو سيكون ميعاده الذهاب بملعب "الكامب نو": الجولة 7 يوم 25 أكتوبر 2020 والإياب بملعب "سانتياجو بيرنابيو": الجولة 30 يوم 11 أبريل 2021.
أما بالنسبة إلي موعد ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد سيكون الذهاب في "سانتياجو بيرنابيو": يوم 13 ديسمبر 2020 والإياب بملعب "واندا ميتروبوليتانو": يوم 7 أبريل 2021.
وبسبب تأجيل مبارياتهم في أول أسبوع على خلفية المشاركة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ستكون أول مباراة لريال مدريد في الدوري ضد ريال سوسيداد من الأسبوع الثاني وسيبدأ برشلونة ضد فياريال من الأسبوع الثالث وإشبيلية ضد قادش من الأسبوع الثالث أيضا وأتليتكو ضد غرناطة من الأسبوع الثالث.

وفي الجولة الإفتتاحية من الموسم سيواجه ريال مدريد حامل اللقب فريق خيتافي بينما سيلعب برشلونة ضد إلتشي الصاعد حديثًا للدرجة الأولى وقررت الرابطة تأجيل مباريات أندية برشلونة وريال مدريد وإشبيلية وأتلتيكو مدريد في الجولة الأولى بسبب مشاركتهم المتأخرة في البطولات القارية خلال شهر أغسطس وستحصل أندية برشلونة وإشبيلية وأتلتيكو مدريد على راحة في الجولة الثانية أيضًا، على أن يفتتح ريال مدريد مبارياته في هذه الجولة.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات