القائمة الرئيسية

الصفحات

"كريستيانو رونالدو" يغيب عن تدريبات منتخب البرتغال قبل مواجهة كرواتيا للإصابة

"كريستيانو رونالدو" يغيب عن تدريبات منتخب البرتغال قبل مواجهة كرواتيا للإصابة

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطر الغياب عن مباراة منتخب بلاده أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية بسبب الإصابة وتستعد البرتغال للعودة للنشاط الدولي مرة أخرى، بعد التوقف لفترة طويلة بسبب فيروس كورونا الذي أثر على كرة القدم بشكل عام منذ شهر مارس الماضي.
وأكدت صحيفة "as" الإسبانية إمكانية غياب مهاجم يوفنتوس عن مواجهة كرواتيا وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به في تدريبات الفريق وأوضحت أن اللاعب يعاني من إصابة في إصبع القدم اليمنى ومن المقرر قيامه بالمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة القادمة.

ومن جانبه يحرص رونالدو على متابعة العلاج بالمضادات الحيوية مع التواجد في صالة الالعاب الرياضية بعيدا عن التدريبات الجماعية، طمحا في التعافي قريبا وأن البرتغال تلعب ضد كرواتيا يوم السبت القادم قبل ملاقاة السويد في 8 سبتمبر بوجود احتمالية كبيرة لعدم ظهور رونالدو.
وأعلن الاتحاد البرتغالى اليوم الخميس عن إصابة نجم يوفنتوس الإيطالى في إصبع قدمه اليمنى وبدأ تلقى العلاج بصالة الالعاب الرياضية بالمضادات الحيوية، وتغيب عن تدريبات المنتخب البرتغالى صباح اليوم ومن المؤكد أن البرتغال لن تكون قادرة على الاعتماد على ريناتو سانشيز بعد فحصه من قبل القسم الطبي بالمنتخب وأبلغ ليل بأن اللاعب يعانى من سلسلة من مشكلات العضلات التي أكدها القسم الطبي البرتغالي الآن.

وحرص النجم كريستيانو رونالدو صانع العاب نادي يوفنتوس الإيطالي على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصور جديدة له من مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام استعدادا لخوض عدة مباريات في بطولة الأمم الأوروبية. 
ولم يتحدد موقف النجم البرتغالي مع المشاركة مع منتخبه أمام كرواتيا يوم السبت المقبل ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية على ملعب دراجاو.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات