القائمة الرئيسية

الصفحات

إصابة "دييجو كوستا" مهاجم أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا

إصابة "دييجو كوستا" مهاجم أتلتيكو مدريد بفيروس كورونا

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسبانى إصابة الثنائي "دييجو كوستا" و"سانتياج أرياس" بفيروس كورونا المستجد وأوضح النادي المدريدى على موقعه الرسمى أن لإصابة الثنائي بالفيروس جاء بعد قضاءهما عطلة دون الالتزام بالإجراءات الوقائية.
وأشار أتلتيكو مدريد إلى أن جميع اللاعبين باستثناء الدوليين الذي شاركون مع منتخبات بلادهم في دورى الأمم الأوروبية، خضعوا لفحص كورونا قبل استئناف التدريبات غدا الجمعة، من أجل التحضير لخوض منافسات الموسم الجديد 2020/2021 حيث سينطلق الدورى الإسبانى يوم 19 سبتمبر الجارى.
وأوضح النادي أن دييجو كوستا وسانتياجو أرياس، خضعا للاختبارات بمفردهم خلال فترة إجازتهم خارج مدريد وأن كلتا الحالتين دون أعراض، في الحجر الصحي والامتثال لبروتوكولات السلطات الصحية المقابلة وأشار أتلتيكو أنه لهذا السبب، لن يتم دمج كلا اللاعبين في بداية الموسم التحضيرى بداية من غدا، حتى يكملا الحجر الصحى المناسب.

وكان أتلتيكو مدريد قد عانى من إصابة الثنائي أنخيل كوريا وشيمى فرساليكو قبل خوض مواجهة لايبزيج الالمانى في دور الثمانية من دورى أبطال أوروبا الشهر الماضى.
وودع الأتلتيكو بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020 من دور الثمانية بعد الخسارة من فريق لايبزيج الالماني بثنائية لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما في شهر أغسطس الماضي وأن دييغو كوستا انضم لصفوف فريق أتلتيكو مدريد في عام 2017 قادما من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي.

وفي وقت سابق، قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو: إن كوستا متهم بالتهرب من الضرائب وأن المحكمة الإسبانية اتهمت كوستا بعدم الكشف عن قيمة الضرائب المفروضة عليه، على غرار ما فعله ميسي ورونالدو من قبل وأكد محامي دييغو كوستا على أن موكله لم يتهرب من الضرائب، ولكنه وضع أمواله بأحد البنوك الإسبانية.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات