القائمة الرئيسية

الصفحات

لامبارد يعلن غياب 4 لاعبين عن مباراة ليفربول.. ويؤكد: سنواجه أفضل فريق في البريميرليج

لامبارد يتحدث عن مواجهة تشيلسي وليفربول في الدوري الانجليزي

أكد فرانك لامبارد مدرب تشيلسى الإنجليزى غياب 4 من لاعبي البلوز عن مواجهة ليفربول المحدد لها بعد يوم الأحد في منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021 وهم (حكيم زياش وكريستيان بوليسيتش وبن تشيلويل بسبب الإصابة وأيضا سيغيب تياجو سيلفا بسبب استمرار عمله على رفع لياقته البدنية).

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة ليفربول المحدد لها الأحد إن حكيم زياش وبوليسيتش وبن تشيلويل سيغيبون عن مواجهة الريدز بسبب الإصابات وأيضا سيغيب تياجو سيلفا لكونه ما زال يعمل على تحسين لياقته البدنية وتياجو سيلفا سيكون له تأثير عظيم في غرف الملابس لأن اللاعبين يقدرونه كثيرا وأنا أتطلع جدا لرؤيته معنا".

وأضاف لامبارد: "ضد برايتون أظهرنا ملامح إيجابية من الصلابة وحققنا الفوز، اللاعبون يتفهمون ذلك، ما زال طريقا طويلا لمقارنة الوضع الآن عن الموسم الماضي ليفربول دائما سيقدمون مباراة صعبة وعلينا أن ندفع أنفسنا للأمام ونكون جاهزين للتحدى".
وعن عودة الجماهير قال مدرب البلوز "بالتأكيد من لا يرغب بذلك؟ لكننى أتفهم قرار الحكومة لأنهم يرغبون في إيجاد التوازن وهذا أمر أنتم تحاولون حشو مادتكم به بالنسبة لي أنا أقدره تماما وقام بعمل مذهل في ليفربول المنافسة ستظل لـ90 دقيقة فقط لكننى أحترم جدا يورجن".

وتابع مدرب تشيلسى :"مباراة الأحد لا تحتاج لحافز، فإننى كلاعب أتذكر كنا نواجه ليفربول كل موسم في دوري أبطال أوروبا لكن الأمر مختلف بعض الشىء الآن لأن ليفربول هم أبطال المسابقة وأفضل فريق في إنجلترا" ورحب لامبارد بعودة الويلزى جاريث بيل مهاجم ريال مدريد للدوري الإنجليزي، مؤكدا أنه لاعب مذهل وأن توتنهام هوتسبير الآن لديهم تشكيلة ستنافس بقوة على مراكز الأبطال والقمة.

وأكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزى أن علاقته طيبة مع فرانك لامبارد مدرب تشيلسى، وأنه يحترم مدرب البلوز وأن ما يدور من شائعات عبر وسائل الإعلام حول وجود خلاف بينهما ما هى إلا مجرد أكاذيب وقصص من وحى خيال الصحفيين والمذيعين الذين يحرفون تصريحاته ويحولونها إلى قصص مختلفة، أو أن بعضهم لا يستطيع فهمه جيدا وقال يورجن كلوب خلال مؤتمره الصحفى قبل مواجهة تشيلسى "ليس لدى أى خلاف مع فرانك لامبارد، إنها مجرد شائعات من الصحف أنصحكم بعدم قراءة تلك الصحف".
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات