القائمة الرئيسية

الصفحات

بايرن ميونيخ يفترس شالكة بثمانية في إفتتاح الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يفتتح الدوري الألماني بـ 8 اهداف في شباك شالكه

الحق بايرن ميونيخ بضيفه شالكه هزيمة مدوية بثمانية أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "آليانز آرينا" في افتتاح مباريات الموسم الجديد 2020/2021 من الدورى الالمانى "البوندزليجا".

وأعلنت السلطات المحلية فى إقليم بافاريا إقامة المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 2020/2021 للدورى الألمانى "البوندزليجا" والتى تقام بين بايرن ميونخ وشالكه، اليوم الجمعة بدون حضور جماهيرى وأوضحت السلطات إلى أن ارتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا فى الإقليم هو السبب رئيسى وراء عدم السماح بحضور الـ 7500 مشجعا الذى كان تم الاتفاق على حضورهم.

انتهى الشوط الأول بتقدم البايرن بثلاثية حيث سجل سيرج جنابرى الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بتسديدة قوية بيسراه من على حدود منطقة الجزاء وأضاف ليون جوريتسكا الهدف الثانى في الدقيقة 19وفي الدقيقة 41 يسجل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الهدف الثالث من ركلة جزاء.

في الشوط الثانى يسجل جنابرى هدفين في الدقيقتين 47 و59 ليسجل الهاتريك قبل أن يضيف توماس مولر الهدف السادس في الدقيقة 69 وفي الدقيقة 71 يحرز ليروى سانى أول أهدافه مع البايرن بعد انتقاله الصيف الحالى من مانشستر سيتى، ثم اختتم الشاب جمال موسيالا الأهداف في الدقيقة 81.

وكرر البايرن الفوز بثمانية أهداف، بعد أن تغلب على برشلونة الإسبانى 8/2 الشهر الماضى في دورى أبطال أوروبا وأقيمت المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 2020/2021 للدورى الالمانى "البوندزليجا"، دون حضور جماهيرى بقرار من سلطات إقليم بأفاريا وأوضحت السلطات إلى أن ارتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الإقليم هو السبب رئيسى وراء عدم السماح بحضور الـ 7500 مشجعا الذي كان تم الاتفاق على حضورهم.

وبهذه النتيجة يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب البطولة التي لم تشهد أي مباراة سوى تلك حتى الآن في انتظار بقية مباريات الجولة الافتتاحية.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات