القائمة الرئيسية

الصفحات

تقديم مباراة بايرن ميونيخ وشالكة في أولي مباريات الدوري الألماني

تقديم مباراة بايرن ميونيخ وشالكة اليوم في الدوري الألماني

يحل شالكه ضيفا ثقيلا على بايرن ميونيخ على ملعب "آليانز آرينا" في افتتاح مباريات الموسم الجديد 2020/2021، من الدورى الالمانى "البوندزليجا".

ويدخل البايرن منافسات الموسم الجديد من البوندزليجا بروح معنوية عالية تحت قيادة المدير الفنى هانز فليك، بعد التتويج الموسم الماضى بالثلاثية التاريخية "الدورى والكأس ودورى أبطال أوروبا" للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم 2012/2013 تحت قيادة المدرب الأسطورى يوب هاينكس.

أما فريق شالكه يقيادة مديره الفنى ديفيد فاجنر فيسعى لبداية صفحة جديدة مع جماهيره في الموسم الجديد، بعد أن أنهى الموسم الماضى محتلا المركز الثانى عشر، وسيغيب عن المشاركة في إحدى البطولتين الأوروبيتين للمرة الأولى منذ سنوات عديدة.
وأكد فليك على جاهزية الثنائي، الوافد الجديد ليروى سانى والمدافع جيروم بواتينج على خوض لقاء اليوم، فيما سيغيب الفرنسى كينجسلى كومان لإصابته بفيروس كورونا.

وقال فليك في المؤتمر اللصحفى: "سانى لعب مع منتخب المانيا، لذا لما لا يبدأ معنا؟ إنه في مستوى جيد من اللياقة البدنية، لكنى لن أكشف أى شيء الآن عن تشكيلة الغد وبواتينج يتدرب منذ يوم الإثنين، لقد عمل بشكل شاق أيضا خلال عطلته، هو جزء من الخطة وبالتأكيد سيكون أحد الخيارات، كما لن يشارك كينجسلى كومان في المباراة نظرا لاستمرار عزله بعد تواصله بشكل مباشر مع شخص مصاب بفيروس كورونا".

وأعلنت السلطات المحلية في إقليم بأفاريا، إقامة المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 2020/2021 للدورى الالمانى "البوندزليجا"، والتى تقام بين بايرن ميونخ وشالكه، اليوم الجمعة دون حضور جماهيرى وأوضحت السلطات إلى أن ارتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الإقليم هو السبب رئيسى وراء عدم السماح بحضور الـ 7500 مشجعا الذي كان تم الاتفاق على حضورهم.

ويسعى بايرن ميونيخ للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في الجولة الافتتاحية بمسابقة الدوري الالماني خلال المواسم الأخيرة وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمى للبايرن، أن العملاق البأفارى حقق الفوز في المباريات الثمانى الأخيرة التي خاضها في الجولة الأولى للدوري الالماني وأضاف الموقع أن بايرن ميونخ فاز في 8 من آخر 10 مباريات افتتاحية بالدوري الالماني، حيث تعود آخر هزيمة إلى قبل 9 أعوام وتحديدا عام 2011 أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بهدف دون رد، قبلها كان هناك تعادل 2-2 أمام هيرتا برلين.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات