القائمة الرئيسية

الصفحات

لويس سواريز يوجه رسالة غير مباشرة لـ "كومان"

لويس سواريز يوجه رسالة غير مباشرة لـ "كومان"

وجه المهاجم الأوروجوياني "لويس سواريز" للاعب فريق برشلونة الاسباني رسالة غير مباشرة من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" إلى مدرب الفريق رونالد كومان حيث ظهر في صورة خلال مشاركاته في التدريبات اليوم.
وكان كومان قد أبلغ سواريز أنه خارج حساباته في الموسم الجديد، وربطته تقارير أنه قريب من مزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف يوفنتوس خلال الموسم المقبل وكتب سواريز على انستجرام: "لن أتوقف أبدا عن الاستمتاع بشيء، طالما أردته دائما".

وحازت رسالة سواريز حازت على اعجاب أكثر من نصف مليون شخص في أقل من ساعتين وأكثر من 200 ألف تعليق معظمهم يطالب اللاعب بالتوقيع رسميا لـ يوفنتوس وينضم لـ كريستيانو رونالدو وديبالا في هجوم البيانكونيري.
وقالت صحيفة "Marca" بأن هذه الرسالة تأتي ردا على رونالد كومان مدرب برشلونة، الذي يرغب في رحيله عن الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة وأن تقارير اسبانية قد أشارت صباح اليوم السبت إلى أن البارسا قد يعدل عن قراره من خلال التأثير على المدرب كومان، لا سّيما بعد قرار أسطورة النادي ليونيل ميسي بالبقاء والعلاقة الكبيرة التي تجمعهما.

وقرر كومان الاستغناء عن المهاجم الأوروجوياني هذا الصيف حيث اتصل مع اللاعب وأبلغه أنه خارج حساباته في الموسم المقبل وهناك توقعات كبيرة أن يغادر صفوف الفريق خلال الأيام المقبلة ن رونالد كومان تابع مباراة منتخب إسبانيا ضد منتخب ألمانيا وأبدى إعجابه الشديد بالمستوى الذي قدمه أنسو فاتي فهو يرى أنه موهبة كبيرة ويمكن استغلاله في العديد من الأدوار الهجومية.
ويملك كومان أكثر من لاعب يشغلون مركز الجناح الأيسر في الوقت الحالي مثل عثمان ديمبيلي والوافد الجديد فرانسيسكو تريناكو ولهذا يفكر بالاعتماد على أنسو فاتي في دور مختلف تماماً ان كومان مقتنع بقدرة فاتي على اللعب في مركز رأس الحربة وتعويض لويس سواريز، وذلك في حال لم ينجح النادي في التعاقد مع مهاجم جديد.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات