القائمة الرئيسية

الصفحات

الصحف تؤكد إقتراب إنتقال "ممفيس ديباي" رسمياً لبرشلونة هذا الأسبوع

"ممفيس ديباي" يقترب من الانتقال الي برشلونة

ذكرت صحيفة "Telegraph" الهولندية أن برشلونة وأولمبيك ليون توصلا لاتفاق بشأن انتقال ممفيس ديباي للنادي الكتالوني مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى خمسة متغيرات وبحسب الصحيفة ذاتها فإن مهاجم منتخب هولندا البالغ من العمر 26 عاما سيصل إلى برشلونة نهاية الأسبوع الحالي لتقديمه كلاعب جديد في برشلونة.

وأضافت الصحيفة في عنوانها "ممفيس ستلعب إلى جانب ميسي" وذلك بناء على طلب من الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد لبرشلونة أن يصبح مهاجما صريحا وأبلغ المدرب لويس سواريز أنه ليس لديه أي مكان في الفريق على الرغم من أن الأوروجواياني لم يحل مشكلة رحيله عن النادي وأنه وفي ظل الحديث عن رحيل مُتوقع للنجم لويس سواريز فإن برشلونة سيكون سعيداً بالحصول على خدمات ديباي الذي سجل الموسم الماضي 15 هدفاً في 22 مباراة.

ويبدو ديباي متحمسا للغاية بشأن الانضمام لمواطنه فرينكي دي يونغ في برشلونة وتحقيق توقعات كومان الذي راهن عليه بشدة. على الرغم من أنه كان في أيامه الأولى في أيندهوفن في الجناح الأيسر بينما كان يستخدم القدم اليمنى، فقد أثبت نفسه في ليون كمهاجم وقبل عشرة أيام أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" بالفعل بأن ديباي قد تفوق على لوتارو مارتينيز في السباق لكونه المهاجم الجديد لبرشلونة في مواجهة الصعوبات الاقتصادية الهائلة التي ترتبت على توقيع المهاجم الأرجنتيني القادم من إنتر ميلان. تم تأكيد استمرار "تورو" في سان سيرو بالتحديد يوم الاثنين من قبل بيتو ياكي، أحد وكلائه، بعد لقائه مع قادة نادي "النيرازوري".

وكان ديباي هداف الدوري الهولندي في موسم 2014/2015 برصيد 22 هدفا تحت قيادة فيليب كوكو في أيندهوفن قبل الانضمام إلى مانشستر يونايتد، الذي دفع 35 مليون يورو ولم ترق فترته في أولد ترافورد تحت قيادة لويس فان غال إلى مستوى التوقعات ولكن في ليون اعتبارا من يناير/كانون الثاني 2017 عاد للتالق كما في بداياته في أيندهوفن على الرغم من وجوده بالفعل في الهجوم، واحتل أيضا مع كومان في منتخب هولندا من سبتمبر 2018 إلى نوفمبر/تشرين الثاني 2019 مقاعد بدلاء منتخب بلاده قبل الإغلاق في مارس الماضي.

وأعرب ديباي عن رغبته بعدم التجديد مع ليون لعام إضافي ولم يخف يوماً طموحه باللعب مع فريق أكبر من ليون الذي يدافع عن ألوانه منذ 2017 بعد انتقاله إليه من مانشستر يونايتد الإنجليزي وسمح قرار إنهاء الدوري الفرنسي مبكرا بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد للمهاجم الهولندي من أجل التعافي من تمزق في الرباط الصليبي تعرض له في 15 ديسمبر الماضي ولعب الهولندي دوراً أساسياً في قيادة ليون الى الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث انتهى مشواره على يد بايرن ميونيخ الألماني 0/3 الذي توج لاحقاً باللقب على حساب الفريق الفرنسي الآخر باريس سان جيرمان.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات