القائمة الرئيسية

الصفحات

كلاسيكو ودي وهمي مرتقب بين برشلونة وريال مدريد

كلاسيكو ودي وهمي مرتقب بين برشلونة وريال مدريد

تسببت صحيفة إسبانية حالة من الجدل، بعدما أكدت إقامة مباراة ودية بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد خلال الشهر الحالي. وكان  من المقرر أن يخوض برشلونة أولى مبارياته تحت قيادة كومان يوم 12 سبتمبر الحالي بمواجهة التشي غير أن المباراة تأجلت بسبب مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا ووصوله إلى الدور ربع النهائي.

الأمر نفسه حصل عليه ريال مدريد الذي كان يستعد لخوض مباراة ديربي ضد خيتافي لكنها تأجلت أيضا بسبب مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا وخروجه من الدور ثمن النهائي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي وأن ريال مدريد وبرشلونة يريدان استغلال هذا التوقف من أجل خوض مباراة ودية بينهما يوم 12 سبتمبر الجاري،مع احترام جميع التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
وقالت صحيفة "Mundo Deportivo " في تقرير لها إن فريقي برشلونة وريال مدريد اتفقا على استغلال هذا التوقف من أجل خوض مباراة ودية بينهما يوم 12 سبتمبر الحالي وقد كان الفريق الأول الذي يرغب برشلونة في مواجهته هو جيرونا بعدما خاض مباريات الدورة المؤهلة للموسم المقبل من الدوري الإسباني قبل أن يخسر أمام التشي، غير أن الأمور استقرت في النهاية على مواجهة ريال مدريد.

ولكن بعد فترة قصيرة من نشر الخبر، أعادت الصحيفة الكتالونية صياغته، لتؤكد أن النادي الذي سيواجهه برشلونة هو خيمناستيك تأراجونا، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإسباني وسيخوض برشلونة المباراة تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي تولى تدريب الفريق قبل أسبوعين خلفا للإسباني كيكي سيتين عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام بايرن ميونيخ الالماني بنتيجة 2-8، في الدور ربع النهائي.
ويستعد برشلونة لمواجهة فياريال يوم 26 سبتمبر الحالي في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني بعد تأجيل مباراتي التشي وأتلتيك بلباو في الجولتين الأولى والثانية.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات