القائمة الرئيسية

الصفحات

كيكي سيتين يعلن مقاضاة برشلونة ويكشف تفاصيل مثيرة حول مساعديه

كيكي سيتين يعلن مقاضاة برشلونة

أكد كيكى سيتين المدير الفنى السابق لفريق برشلونة الإسبانى، على انتهاء أزمة مستحقاته مع النادي الكتالونى، وأوضح سيتين في تصريحات لصحيفة "كواترو" الإسبانية، أن سيصدر بيانا في وقت لاحق من اليوم ليشرح كيف ستكون التسوية المالية مع برشلونة.

وقال سيتين وفقا للصحيفة الإسبانية "أنا بخير كل شيء على ما يرام في غضون ساعات قليلة، سنرسل بيانا" وكان المدرب السابق قد طالب إدارة بالحصول على مبلغ 4 ملايين يورو كمستحقات مالية متأخرة من أجل الموافقة على إقالته رسميا، والسماح للمدير الفنى الجديد رونالد كومان بالجلوس على مقاعد بدلاء البارسا.

وبذلك سيحق لنادى برشلونة عقب إرسال سيتين اتفاقه مع البلوجرانا على الإقالة تسجيل كومان بشكل رسمى وقانونى وتولى سيتين تدريب برشلونة في 13 يناير من العام الجارى 2020 حيث قاد البارسا للفوز في ظهوره الأول أمام غرناطة بهدف دون مقابل، فيما تعادل في المباراة الأولى بدورى أبطال أوروبا ضد نابولى بهدف لكل منهما.

وقاد سيتين الفريق الكتالونى خلال هذه الفترة على مدار 217 يوما في 25 مباراة بجميع البطولات، حقق 16 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات فيما تلقى 5 هزائم وكان برشلونة قد أعلن إقالة سيتين من منصبه الشهر الماضى عقب الخسارة التاريخية أمام بايرن ميونخ الالمانى 8/2 في دور الثمانية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ولا يزال كيكي سيتين يطالب برشلونة بمستحقاته كاملة فى السنة المتبقية من عقده وهو الأمر الذى ترفضه إدارة البارسا وتتهمه بعدم الالتزام بالخطط المتفق عليها أو تحقيق الحد الأدنى من الطموحات وأضافت أنه إذا لم يتوصل برشلونة إلى اتفاق مع كيكي سيتين فلن يتمكن البارسا من تسجيل كومان أو أى لاعب جديد.

واختتمت الصحيفة بأن برشلونة دفع بالفعل الشرط الجزائى فى عقد إرنستو فالفيردى الذى أقيل في ديسمبر الماضى، كما دفع الشرط الخاص بكومان للاتحاد الهولندى، والآن يجب عليه دفع ما هو مستحق لكيكى سيتين، كل هذا الإنفاق من المال فى ثمانية أشهر فقط.

  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات