القائمة الرئيسية

الصفحات

ليون يرفض عرض آرسنال ويحدد سعر نجمه

ليون يرفض عرض آرسنال

رفض نادي ليون أن يتضمن عرض أرسنال لضم نجم الفريق حسام عوار اسم اللاعب الفرنسي ماتيو جيندوزي وبحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن النادي الفرنسي من خلال مديره الرياضي جونينيو أبدى عدم الاهتمام بخدمات جيندوزي مشيرا لحديثه مع إيدو جإسبار المدير التقني لنادي أرسنال ويأتي ذلك بعد أن انتشرت أخبار عن أن عرض أرسنال يتضمن جيندوزي بالإضافة إلى 44 مليون باوند.

ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحات جونينيو التي قال فيها: "تحدثت مع إيدو عبر الهاتف، عوار يحظى بتفدير من ميكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال"، وأضاف جونينيو قائلا: "ناقشنا مسالة جيندوزي خلال الاتصال، هو لاعب رائع، ولكننا لسنا مهتمين بذلك أبدا، وانتهى الاتصال بذلك".
يذكر أن النجم الفرنسي للمدفعجية لا يعيش أفضل فتراته داخل النادي، حيث إن آخر ظهور له بقميص الجانرز كان في المباراة التي خسروها بهدفين لهدف أمام براتيون في 14 مارس وحينها دخل في شجار مع لاعب الفريق المنافس نيل موباي.

أكدت تقارير صحفية أن الدولى الفرنسى صاحب الأصول الجزائرية حسام عوار أخطر إدارة نادى ليون برغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وطبقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإنه بعد رفض العداد من العروض المقدمة للنادى من عدة أندية أوروبية، أخطر عوار إدارة ليون برغبته فى الرحيل وخوض تجربة جديدة.
ويرغب العديد من الأندية الأوروبية فى التعاقد مع حسام عوار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الأداء المميز الذى قدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة وخصوصًا بعد قيادته الفريق إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات