القائمة الرئيسية

الصفحات

نورالدين امرابط يفسر رميه لقميص نادي النصر السعودي في مباراة الامس

نورالدين أمرابط يفسر رميه لقميص نادي النصر السعودي

علق المغربي "نورالدين أمرابط" لاعب النصر السعودي على واقعة إلقاء قميص النادي خلال مباراة الاتحاد في الدوري السعودي أمس الجمعة.
وكتب أمرابط عبر حسابه على موقع "تويتر": "جمهور النصر العالمي الغالي، أنا كمنتم لهذا الكيان الكبير أحترق عندما أشعر بإصابة خوفا من عدم التشرف بتمثيل النادي خصوصا ببطولة آسيا وهو حلمنا جميعا ولم ولن يصدر مني ما يسيء لحبي الكبير وكنت في حالة قلق رهيبة لا تمثل وضع التيشيرت بالصورة التي قد يتم تداولها بشكل مؤسف وأقول لا يمثل إلا من لا يتمنى التوفيق للعالمي. كل حبي وتقديري لكم".

والتقطت الكاميرات نورالدين أمرابط وهو يلقي بقميص النصر على دكة البدلاء بعد تبديله في الدقيقة 90 حيث كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1/1 وهي النتيجة النهائية للمباراة ورفع التعادل رصيد النصر إلى 61 نقطة، مع تبقي مباراة واحدة على نهاية المسابقة، علما أن الهلال ضمن لقب الدوري السعودي وأثار تصرف أمرابط تساؤل جماهير النصر حيث استنكر كثيرون سلوك اللاعب المغربي في حين رأى آخرون أن ما فعله أمرابط تأثر بنتيجة المباراة وغضب من تبديله.
وطالب أمرابط مدربه بتغييره في الدقيقة 90 بعد تعرضه للإصابة.واستجاب مدرب النصر على الفور لطلب نجمه المغربي لكن الأخير فاجأ الجميع بتصرفه بعد استبداله حيث بدا غاضبا وقام بإلقاء قميص نادي النصر على الأرض بالقرب من دكة البدلاء وتعرض أمرابط بسبب هذا التصرف لوابل من الانتقادات من قبل جماهير النصر التي شنت عليه هجوما حادا على مواقع التواصل الاجتماعي.

في المقابل دافعت عليه فئة أخرى من الجماهير التي بررت سلوكه لشعوره بالغضب من الإصابة وتحسره على إهدار فريقه لنقطتين بعد اكتفاء النصر بالتعادل الإيجابي 1/1 مع الاتحاد والجدير بالذكر إلى أن الهلال حسم مبكرا التتويج بلقب الدوري السعودي لهذا الموسم فيما ضمن النصر مركز الوصافة.
وقالت بعض الصحف إن البرتغالي "روي فيتوريا" المدير الفنى للفريق استحدث مركزا جديدا للمغربى نور الدين أمرابط لاعب الوسط، في المناورة المغلقة القصيرة التي أجراها، حيث استعان به في مركز الظهير الأيمن بدلا من سلطان الغنام وأن المدرب كان يعتمد على اللعب بأسلوب 5 / 4 / 1 لكنه يعود إلى أسلوبه السابق 4 / 5 / 1 في منتصف المناورة بإعادة العمرى احتياطيا والاستعانة بالبرازيلي "بيتروس ماثيوس" بدلا منه في منتصف الميدان وأكد فيتوريا للاعبين أهمية أن يكونوا جاهزين لتطبيق أي أسلوب ينتهجه في المواجهة على أن يتم اعتماد القائمة والأسلوب بشكل رسمي قبل انطلاق المباراة بـ 3 ساعات.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات