القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد حسم لقب الدوري السعودي.. موقع بيروفي تحول "كاريلو" إلى بطل في السعودية

موقع بيروفي تحول "كاريلو" إلى بطل في السعودية

ذكرت صحيفة "elcomercio" البيروفية أن محترف نادي الهلال "أندريه كاريلو" عاش لحظات عصيبة بعد إصابته بفيروس كورونا وعزله عن تشكيلة فريقه، لكن أصبح هذا جزء من الماضي، وتمكن اللاعب بإرادة قوية من الخروج من المرض سريعا، والعودة إلى موطنه الطبيعي، ملاعب كرة القدم.
وأوضحت "بعد استئناف الدوري السعودي، تمكن فريق كاريلو من الحفاظ على سلسلة انتصاراته، وتوج الهلال بطلا لدوري المحترفين السعودي وأكد الهلال قوته بعد فوزه على أقرب ملاحقيه النصر، ووضع نفسه كمرشح كبير للفوز. بالنسبة للبيروفي هذا هو لقبه الثالث مع النادي السعودي".

وأشار المصدر ذاته إلى أن كاريلو سيلعب في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، ويريد تكرار المشاركة في كأس العالم للأندية، حيث لعب الدور نصف النهائي في النسخة السابق، وخسر أمام فلامنجو ومن المنتظر استمرار كاريلو مع الهلال، وينتظر اللاعب مشاركته مع منتخب بيرو في بداية تصفيات كأس العالم قطر 2022، حيث يلتقي المنتخب البيروفي ضد بأراجواي ثم البرازيل.
وأضافت الصحيفة إلى أن كاريلو سعيد في الهلال رغم انتقادات بعض الصحفيين في بيرو لكن عقب الفوز بلقب الدوري المحلي وتحوله إلى بطل في المملكة توقفت الانتقادات وسيركز كاريلو مجددا على دوري أبطال آسيا باستئناف مباريات البطولة الشهر الحالي من أجل العودة مجددا للمشاركة في كأس العالم للأندية بعد مشاركة العام الماضي في قطر لذلك قلت الانتقادات المتعلقة بانتقال كاريلو، الذي شارك مع بيرو في كأس العالم 2018 في روسيا، إلى الهلال إذ أثبت لاعب الوسط المهاجم أنه لا يلعب في السعودية من أجل المال فقط لكنه سعيد ومرتاح في المملكة ويشعر بالود.

وحقق النجم البيروفي أندريه كاريلو رقمًا تاريخيا بعد انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وانضم كاريلو صاحب الـ "28 سنة" إلى الهلال في يونيو 2018 قادما من صفوف بنفيكا البرتغالي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قبل أن تقوم إدارة فهد بن نافل، بشرائه نهائيًا، في صيف 2019.
وحقق كاريلو رقما قياسيا على مستوى لاعبي بيرو بوصوله إلى البطولة رقم 8 في مسيرته الكروية وذلك بعد التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020 وأن إنجاز كاريلو الكبير، مع الهلال، وجمعه بين الدوري المحلي وأبطال آسيا، بمثابة الرد القوي، على كل من هاجمه للانتقال إلى الملاعب السعودية.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات