القائمة الرئيسية

الصفحات

النصر السعودي يفاوض "مسعود أوزيل" وعرض خيالي لضمه

النصر السعودي يفاوض "مسعود أوزيل"

كشفت صحيفة تركية مفاجئة وكشفت أن نادي النصر السعودي قدم عرضا ضخما للحصول على خدمات الالماني مسعود أوزيل لاعب نادي آرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وقالت صحيفة "Fanatik" التركية، تقريرا أشارت فيه إلى أن نادي النصر تواصل مع الدكتور إركوت سوغوت وكيل أعمال أوزيل لعقد اتفاق مبدئي بين الطرفين وتضمن الاتفاق ضمان كسب خدمات أوزيل للعب في فريق النصر خلال الموسم الجديد حال فشلهم في إجراء الانتقال هذا العام.

وأضافت للصحيفة إن النصر قدم راتبا سنويا لمسعود أوزيل يصل إلى 20 مليون دولار من أجل إقناعه بالتوقيع للنادي السعودي وأوزيل أصبح خارج حسابات أرتيتا المدير الفني لآرسنال في الموسم الماضي، ويبدو أنه كذلك في الموسم الجديد ولن يدخر مسؤولو النادي العاصمي أي تضحيات من أجل شعور اللاعب بالراحة الكاملة داخل جدران النادي.
التقرير التركي أكد ان نادي النصر تواصل مع الدكتور إركوت سوغوت وكيل أعمال أوزيل لعقد اتفاق مبدئي بين الطرفين لضمان كسب خدمات اللاعب الالماني في الموسم الجديد في حالة فشلهم في إجراء الانتقال هذا العام ووعد نادي النصر ممثل أوزيل حسب التقرير أنه سيكون بمثابة الأمير في المملكة العربية السعودية ولن يدخر مسئولي النادي أي تضحيات من أجل شعور اللاعب بالراحة الكاملة داخل جدران النادي.

لاسيما ان اللاعب لا يمر بأفضل احواله مع ناديه ارسنال ولا يحضى كثيراً بثقة المدرب الشاب ارتيتا و تجري المفاوضات بين ادارة ارسنال و مسعود اوزيل من اجل بيع عقده للتخلص من مرتبه الضخم كون ان اللاعب ليس ضمن خطط مدرب الفريق و اصبح وجوده عبء على النادي اللندني.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات