القائمة الرئيسية

الصفحات

الهلال يكشف عن أهم شرط من أجل رحيل عمر خربين.. وأسباب رحيل كارتيرون عن الزمالك

شروط الهلال لرحيل عمر خربين

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة تلقي نادي الهلال السعودي عرضا رسميا من نظيره الزمالك المصري لضم السوري عمر خربين لاعب "الزعيم" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذكرت صحيفة "الرياضية" نقلا عن مصدر رسمي في نادي الهلال، فإن الإدارة لا تمانع رحيل خربين لأي ناد في الفترة المقبلة.

وأوضح مصدر الصحيفة أن إدارة الهلال لم تتلق أي عرض رسمي من نادي الزمالك حتى الآن، حيث ربطت تقارير إعلامية اسم النادي المصري بالاهتمام بالتعاقد مع خربين وعن مستقبل اللاعب مع الهلال شدد المصدر: "خربين لا يزال هلاليا بحكم ارتباطه بعقد سار مع النادي، لكن الإدارة لا تمانع انتقاله عند وصول عرض مناسب للنادي واللاعب".
وانضم خربين لصفوف الهلال في 2017 الماضي قادما من الظفرة الإماراتي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قبل أن تقوم إدارة "الزعيم" بشراء النجم السوري في يوليو 2017 وينتهي تعاقده في يونيو 2021 المقبل وخلال فترة وجوده مع الهلال خاض خربين تجربة الإعارة لنادي بيراميدز المصري في يناير 2019 قبل أن يعود لدعم صفوف "الأزرق" من جديد.

وأشارت تقارير صحفية مصرية وسعودية اليوم إلى أن إدارة نادي الزمالك توصلت للاتفاق مع السوري عمر خربين، مهاجم الهلال السعودي، شفهيا من أجل الانتقال لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل وتابعت التقارير أن نادي الزمالك يريد التعاقد مع عمر خربين مجانا، لكن إدارة الهلال تشترط الحصول على مقابل مالي مناسب من أجل بيعه هذا الصيف وأوضحت التقارير أن عمر خربين خارج حسابات الروماني رازافان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي في الفترة المقبلة بسبب اعتماد على الثنائي جوميز وصالح الشهري وشارك خربين في 67 مباراة رسمية مع نادي الهلال بجميع المسابقات منذ انضمامه في 2017 سجل خلالها 35 هدفا وصنع 12 تمريرة حاسمة لزملائه وفقا لموقع "Transfer Market".

وأصر المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون على الرحيل عن تدريب نادي الزمالك بشكل فوري وفسخ عقده بدفع قيمة الشرط الجزائي وعدم الانتظار حتى نهاية بطولة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا مع الفريق الأبيض، فما السبب وراء ذلك؟ وكان وكيل المدرب قد كشف في مداخلة مع قناة "MBC" مساء الثلاثاء عن اقتراب الفرنسي من تولي قيادة نادي التعاون السعودي.

وقد يكون هناك عدة أسباب وراء قرار "كارتيرون" لكن أحدها بالتأكيد، في حال اتجاهه إلى الدوري السعودي سيكون رغبته في قيادة فترة الإعداد مع نادي التعاون والتعرف على اللاعبين ووضع استراتيجيته قبل انطلاق الموسم الجديد إذ ينطلق الموسم الجديد في السعودية 2020/2021 يوم الجمعة 16 أكتوبر القادم ويبدأ دوري الأمير محمد بن سلمان يوم 20 أكتوبر.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات