القائمة الرئيسية

الصفحات

إصابة 5 لاعبين وإدارى من بعثة الهلال السعودى بفيروس كورونا

إصابات في بعثة الهلال السعودى بفيروس كورونا

أكدت المسحة الطبية الثانية التي أجراها لاعبو نادي الهلال السعودي إصابة 5 لاعبين وإداري في الفريق بفيروس كورونا المستجد وقال الهلال عبر حسابه الرسمي على تويتر إن المسحة الثانية التي أجريت للخماسي المصاب أكدت إيجابية عينتهم وهم سلمان الفرج ومحمد الواكد ومحمد البريك وصالح الشهري وحمد العبدان إضافة إلى سعود كريري إداري الفريق.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد قال اليوم السبت إن خمسة من لاعبي الهلال السعودي حامل اللقب جاءت نتيجة فحوصهم إيجابية لفيروس كورونا مع تجمع الفرق في قطر من أجل استئناف دوري الأبطال وأضاف الاتحاد الآسيوي في بيان بموقعه على الإنترنت أن أحد لاعبي الدحيل القطري أصيب أيضا "بكوفيد-19".
وقال الإتحاد الآسيوي: "يتم تقديم كامل العناية الطبية والدعم المناسبين لكلا الفريقين، كما يخضع جميع الأفراد الذين جاءت نتيجة فحوصهم إيجابية للمتابعة الطبية مع تطبيق إجراءات العزل بحسب متطلبات السلامة وبروتوكولات فيروس كورونا المتبعة في البطولة" وتوقفت منافسات دوري أبطال آسيا في مارس بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد بعد أن خاض كل فريق مباراتين في دور المجموعات.

ومن المقرر أن تستأنف المسابقة في قطر يوم الإثنين رغم أن الوحدة الإماراتي أعلن الأسبوع الماضي أنه لن يتمكن من اللعب بعد ظهور العديد من الإصابات "بكوفيد-19" بين صفوفه وقرر الاتحاد الآسيوي استكمال منافسات دور المجموعات عن القسم الغربي في دولة قطر.
ويقع الهلال في المجموعة الثانية رفقة باختاكور الأوزبكي وشباب أهلي دبي الإماراتي وشهر خودرو الإيراني ويحتل فريق الهلال السعودي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، خلف فريق باختاكور الأوزبكي المتصدر بفارق الأهداف ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره باختاكور يوم الإثنين القادم في ملعب الجنوب بمدينة الوكر قبل أن يواجهه مجددا على نفس الملعب يوم الخميس.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات