القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا.. زلاتان إبراهيموفيتش يكشف عن قميصه الجديد للموسم الجديد

زلاتان إبراهيموفيتش يكشف عن قميصه الجديد للموسم الجديد

كشف السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" عن رقم قميصه الجديد مع نادي آسي ميلان، بعد توقيع عقده الجديد مع الفريق، رغم عدم الإعلان رسميا من جانب النادي وتواجد زلاتان في النادي الإيطالي، صباح الإثنين، من أجل توقيع العقود، حيث رصدته عدسات المصورين، وهو في طريق دخوله وخروجه من النادي مؤكدين أنه أتم توقيع العقد، وفي انتظار الإعلان الرسمي من النادي.
ولكن إبراهيموفيتش لم ينتظر كثيرا ليسعد عشاق فريقه إذ بث فيدي مباشر عبر حسابه على "إنستغرام" يظهر فيه قميصه الجديد برقم "11" بدلا من 21 الذي ارتداه عقب عودته للنادي في يناير الماضي وبإختيار إبراهيموفيتش للرقم 11 يكون قد استعاد فترته الذهبية الأولى مع ميلان والتي كانت بين 2010/2012 وشهدت حصول الفريق على آخر لقب له بالدوري الإيطالي فضلا عن الفوز بالسوبر المحلي.

وانتقل اللاعب السويدي إلى صفوف روسونيري خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 19/20 بعد نهاية عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي وبحسب ما ذكرته الشبكة الإيطالية فإن السلطان وقع على عقد ليبقي بين صفوف روسونيري لعام آخر (نهاية يونيو 2021).


وقال موقع "فوتبول إيطاليا" إن زلاتان سيحصل على راتب يقدر بقيمة 7 ملايين يورو وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى وصول زلاتان إلى ميلان صباح اليوم الاثنين، وغادر النادي بعد 40 دقيقة بعدما وقع عقوده مع الفريق.
وقال زلاتان في تصريحات لقناة ميلان، يوم الأحد: "سعيد للغاية بتواجدي مرة أخرى هنا، حيث المكان الذي أعتبره منزلا لي وكما قلت سابقا، لم أت إلى هنا لأكون تتمة للفريق، لكن لمساعدة النادي والمدرب، لإعادة ميلان لسابق عهده وفي الستة أشهر الماضية حققنا نتائج جيدة، لكننا لم نفز بأي شيء في النهاية".

وأضاف: "هذا الموسم سأكون متواجدا من البداية، وآمل أن نواصل العمل بقوة، ومواصلة التضحيات، وأن أساعد الفريق في تحقيق أهدافه وأتمنى أيضا، عودة جماهيرنا للمدرجات، لأن الفريق في حاجة إليهم. فلنذهب إلى سان سيرو، ونحتفل معا".
وشارك السلطان صاحب الـ 38 عاما في 18 مباراة رفقة ميلان في الموسم المنصرم سجل 11 هدفا وصنع 5 آخرين وأنهى ميلان الموسم في المركز السادس بترتيب الدوري برصيد 66 نقطة ليتأهلوا إلى بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات