القائمة الرئيسية

الصفحات

12 لاعبا فقط.. ريال مدريد يبدأ تدريبات الموسم القادم بهؤلاء اللاعبين

ريال مدريد يبدأ تدريبات الموسم القادم بـ 12 لاعباً

ذكرت صحيفة "MARCA" الإسبانية عودة ريال مدريد للتدريبات ستكون يوم الاثنين القادم تحضيرا للموسم الجديد 2020/2021 الذي من المتوقع أن ينطلق في منتصف شهر سبتمبر.
وقالت الصحيفة في التقرير أن زيدان سوف يفقد معظم اللاعبين في الأيام الأولى، حيث سيكون متاحا له 12 لاعبا فقط من الفريق الأول، وهم (لوكا مودريتش، كاسيميرو، إيدير ميليتاو، ناتشو، كريم بنزيما، مارسيلو، إيسكو، فينيسيوس جونيور، فيدريكو فالفيردي، لوكاس فاسكيز، مارتن أوديجارد ورودريجو).

وسيخضع هؤلاء اللاعبين يوم غد لفحوصات فيروس كورونا المستجد للتأكد من عدم إصابة أي لاعب، وفي حال وجود إصابات كما حدث مع العديد من الأندية في الفترة الماضية، فسوف يتم الحجر عليهم صحيا لمدة أسبوعين، الأمر الذي سيزيد مشكلات المدرب زين الدين زيدان كون الموسم سينطلق بعد 3 أسابيع فقط، ولا يوجد الكثير للوقت من أجل التحضير.
وأن أكثر من نصف الفريق سيغيب عن اليوم الأول في التدريبات استعدادا للموسم الجديد، بل سيمتد غيابهم لقرابة 10 أيام وذلك بسبب الالتزام الدولي وسيلتحق 13 لاعبا من ريال مدريد بمنتخبات بلادهم لخوض أسبوع الفيفا، وهم تيبو كورتوا، إدين هازارد، سيرجيو راموس، داني كارفأخال، ماركو أسينسيو، سيرجيو ريجيلون، أوسكار، لونين، فيرلاند ميندي، رافاييل فاران، توني كروس، جاريث بيل ولوكا يوفيتش.

وأشارت تقارير مؤخرًا إلى توصل الكولومبي "خاميس رودريجيز" لاعب الفريق إلى اتفاق مع نادي إيفرتون الإنجليزي يتيح له الانضمام إليه خلال الميركاتو الصيفي الحالي ومن المنتظر أن يتوصل ريال مدريد وإيفرتون إلى اتفاق بشأن اللاعب خلال الأيام المقبلة.
وعاد خاميس إلى ريال مدريد الصيف الماضي بعد إعارة دامت لعامين رفقة بايرن ميونخ الألماني، وكان الكولومبي قريبًا من الرحيل عن المرينجي فور عودته من ألمانيا، ولكنه استمر في العاصمة الإسبانية وعال عليه مدربه زين الدين زيدان في أولى مباريات الموسم وأخذ دور خاميس يتضاءل مع الفريق شيئًا فشيئًا إلى أن خرج تمامًا من حسابات مدربه الفرنسي.
كما لن يشارك 6 لاعبين آخرين بالتدريبات لسبب مختلف تماما، وذلك لكونهم على مشارف مغادرة النادي إما بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، وهؤلاء اللاعبين هم داني سيبايوس، ماريانو دياز، إبراهيم دياز، بورخا مايورال، الفارو أودريوزولا وخاميس رودريجيز.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات