القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يبعد ابراهيم دياز عن اسبانيا باعارته لميلان الايطالي

ريال مدريبعد إبراهيم دياز عن اسبانيا

ذكرت تقارير رياضية إتمام نادي إيه سي ميلان الإيطالي لصفقة ضم اللاعب إبراهيم دياز من صفوف ريال مدريد على سبيل الإعارة وأكد أن اللاعب ذا الأصول المغربية، سيسافر خلال الأيام المقبلة للتوقيع على عقد الإعارة.
وتؤمن إدارة ريال مدريد بأهمية إبراهيم دياز لمستقبل الفريق فيما يبحث اللاعب عن المشاركة بعد غيابه في معظم مباريات الموسم الماضي، كما يبحث أيضا عن العودة إلى تمثيل المنتخب الأولمبي الإسباني بعدما ابتعد عنه خلال الفترة الماضية بسبب عدم مشاركته في المباريات إذ يأمل في اللعب مع لارويختا خلال بطولتي كأس الأمم الأوروبية يورو 2021 ودورة الالعاب الأوليمبية بطوكيو.

ويدرك إبراهيم دياز أن ابتعاده عن المنتخب رغم اعتباره أحد أهم لاعبيه وقادته سينتهي مباشرة بمجرد عودته للعب والتالق مع ميلان، كما يضع أملا أيضا على إمكانية استدعائه للمنتخب الأول بقيادة لويس إنريكي، بعدما قام الأخير باستدعاء بعض اللاعبين من جيله.
وقالت صحيفة "Marca" أنه يتبقى فقط التوقيع على العقود التي لن تتضمن أي شرط يتيح من خلاله للروسونيري ضم لاعب الوسط المهاجم الشاب صاحب الـ21 ربيعاً لصفوفه بشكل نهائي وكان إبراهيم دياز قد ترعرع في صفوف مالاغا قبل الانتقال إلى مانشستر سيتي الذي قدم معه مستويات مميزة، خصوصاً في كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن ينتقل منه إلى الملكي في يناير في العام الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن الأمر الأهم كان إقناع اللاعب من أجل اتمام هذه الصفقة، وهو ما حدث بالفعل، وقرر إبراهيم دياز اللعب مع ميلان في الدوري الإيطالي الموسم القادم ولم يتبقى سوى تفاصيل قليلة بين الناديين وكذلك اللاعب، منها رغبة النادي الإيطالي في وضع بند بأحقية الشراء في عقد اللاعب وهو ما لا يريده الميرنجي، فيما من المتوقع أن يرضخ ميلان في النهاية لرغبة النادي الإسباني لإنهاء الاتفاق.
وحظى اللاعب بعروض من عدد من كل من ريال بيتيس وريال سوسيداد وخيتافي كما كان محور اهتمام نادي ليستر سيتي الإنجليزي، إلا أنه يرغب في خوض تحدي إعادة ميلان إلى دوري أبطال أوروبا بعد أعوام طويلة من الغياب.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات