القائمة الرئيسية

الصفحات

ساديو ماني يفتح الباب للإنتقال إلى برشلونة بسبب محمد صلاح وشعوره بالظلم

ساديو ماني يفتح الباب للإنتقال إلى برشلونة

ذكرت صحيفة "Mundo Deportivo" الكتالونية أن الجناح السنغالي يبتسم عندما يسمع تلميحا بقرب انتقاله إلى برشلونة ويؤكد أنه أحد المعجبين بالنادي الكتالوني منذ أن كان الساحر البرازيلي رونالدينيو بين صفوفه ويبدو ماني منفتحا على تغيير المشهد بعد رفع لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز في أنفيلد لأول مرة منذ 30 عاما وبالتالي لن يرفض عندما يتلقى عرضا للعب في كامب نو.
ويبدو أن قرار ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة سيغير كثيرا من المشهد داخل وخارج النادي الكتالوني، حيث أبدى ساديو ماني مهاجم ليفربول ترحيبه بالرحيل عن ليفربول في ظل تغير علاقته مع المدير الفني يورغن كلوب وإحساسه بالظلم داخل الفريق وذهاب الإشادة للمصري محمد صلاح، والقائد جوردان هندرسون.

وسلطت الصحيفة الضوء على علاقة ماني بيورجن كلوب، مدرب ليفربول، موضحة أن العلاقة بينهما جيدة لكن تغيرت تدريجيًا، مشيرة إلى أن ماني قدم أداءً يفوق زميليه فيرمينو ومحمد صلاح ومع ذلك لم يحظِ ماني بالأهمية التي يستحقها بعد الفوز بالريميرليج، وفي المقابل يحظى صلاح بالإشادة المستمرة، أو كما حدث أيضًا مع القائد جوردن هندرسون، وأوضحت الصحيفة أن ماني متراجع على مستوى وسائل الإعلام، وهو يعتقد أن هذا يمنعه من أي ترشيح لأي جائزة كبرى.
ويرى ماني أن انتقاله إلى برشلونة ليس مخاطرة؛ لأنه يتمتع بالتفاؤل الدائم ويعتقد أنه بعد تولي الهولندي رونالد كومان تدريب الفريق قد يكون الوقت مناسبا للتغيير ونال احترام الجميع لكنه يريد المزيد، أو يريد أشياء أخرى. ربما لأنه رأى في أنفيلد أن تحسين الرقم القياسي يكاد يكون مستحيلا أو لأن الظروف تغيرت وعلاقته مع كلوب جيدة، لكنها ليست كما كانت منذ فترة، إذ يشعر ماني بأنه ينال استحسانا أقل من صلاح، والبرازيلي روبرتو فيرمينو، عقب الفوز بلقب الدوري.

ويعتبر ماني أن العلاقة مع كلوب جيدة، لكنه لا يظن أنها بالحال الذي كانا عليه من قبل، حيث يرى أنه تفوق على محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو، لكن في النهاية الجميع في النادي يرجع الفضل في الفوز بالدوري الانجليزي لمحمد صلاح أو قائد الفريق هندرسون وربما يعجز برشلونة عن الحصول على خدمات ساديو ماني حيث يمتد حتى 2023، ولا يوجد شرط جزائي، لذلك سيكون على الفريق الكتالوني الجلوس على مائدة المفاوضات من أجل اتمام الصفقة.
ويتمسك ليفربول دائما بلاعبيه، خاصة بعد الانتصارات والالقاب الأخيرة، ولا يمكن التخلي عنه بأقل من 120 مليون يورو، وهو مبلغ لا يمكن لبرشلونة تحمله بعدما أنفق الكثير خلال السنوات الأخيرة بضم عثمان ديمبلي، وفيليب كوتينيو، وأنطوان غريزمان، لكن ماني فتح الباب، ومن المحتمل أن يغلقه كلوب أمامه.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات