القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد صلاح يكشف أسوأ لحظاته في كرة القدم وأسباب ذعر وقلق ليفربول

محمد صلاح يكشف أسوأ لحظاته في كرة القدم 

تحدث مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي النجم المصري محمد صلاح عن اللحظة التي أصيب بها لاعبو ليفربول بالذعر وقال محمد صلاح في فيلم وثائقي لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "كان الناس يقولون إن الدوري الإنجليزي سيلغى بسبب كورونا وإنه لا يمكن اللعب، هذا صنع توترا، وربما بدأ الجميع داخل النادي يشعرون بالذعر. لكن كنت في المنزل مع العائلة، ولم أمر بهذه التجربة من قبل، لذلك كنت أستمتع بها، كان من الصعب الاعتقاد أنه سيتم إلغاء الدوري بعد هذا الموسم الطويل"

وعن نجاح ليفربول قال: "قلت دائما منذ مقابلتي الأولى إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، كانوا يقولون إنني مجنون، لكننا فعلنا ذلك وبداية الموسم تريد الفوز وتحقيق شيء للنادي، كان الهدف الرئيسي هو الدوري الإنجليزي وعندما تتفوق على مانشستر سيتي فهذا يمنحك مزيدا من الثقة؛ لأنهم كانوا أبطالا، كنت متحمسا بعد الهدف ضد مانشستر يونايتد، وكان رد فعل الجماهير مجنونا. كان أمرا مميزا للجميع".

وتحدث صلاح عن إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018، وقال: "لا أعرف كيف أصفها، كان أمرا حزينا جدا لي وكانت إحدى أسوأ الفترات التي مررت بها في كرة القدم. لا أريد أن أكون عاطفيا تجاه ذلك لكنها كانت إصابة سيئة حقا".
وعن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018/2019 عندما فاز ليفربول 2/0 على توتنهام قال النجم المصري: "كنا نتناول العشاء قبل المباراة، أنا وفيرمينو واليسون وفان دايك ولوفرين، ومجموعة كبيرة من اللاعبين، وتحدث فاينالدوم بأنه لا يمكننا خسارة نهائيين على التوالي وإذا فعلت ذلك في دوري الأبطال فلن يتذكرك أحد، لأنك لم تفز في النهاية. لم تفز بالدوري الإنجليزي ولم تفز بدوري الأبطال لعامين متتاليين، شكّل ذلك ضغطا كبيرا للغاية".

والجدير بالذكر أن ليفربول كان قد توج بلقب الدوري الإنجليزي عقب عودة نشاط كرة القدم في إنجلترا بأيام قليلة، بالتحديد بعد تعثر منافسه مانشستر سيتي بالتعادل مع تشيلسي وسجل محمد صلاح 23 هدفا وصنع 13 في 48 مباراة مع ليفربول موسم 2019/2020.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات