القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة "الشرط الجزائي".. ميسي يضرب برشلونة

مفاجأة "الشرط الجزائي".. ميسي يضرب برشلونة

صرح برنامج "El Larguero" الإسباني عن مفاجأة في عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، يتعلق بالشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو، والذي يطلب برشلونة سداده لخروج اللاعب من الفريق.
وقال البرنامج أن النجم الأرجنتيني ينهي الشرط الجزائي في عقده بنهاية موسم 2019/2020، والذي يسمح في نهايته للاعب بالرحيل مجانا، ولا يسري على الموسم الإضافي 2020/2021 الذي وقعه في 2017 ويتضمن البقاء موسما إضافيا حال عدم تفعيل بند الخروج صيف 2020.

وحسب البرنامج الرياضي الإسباني، فأي فريق يرغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليس مطالبا بدفع مبلغ 700 مليون يورو كشرط جزائي، بل عليه التفاوض مع برشلونة بشأن مبلغ اللاعب وأكد البرنامج أن النجم الأرجنتيني يدافع على أحقيته في الرحيل انطلاقا من كون عقده السابق كان ينتهي موسم 2019/2020 وأنه يملك الحق في نهايته بالرحيل مجانا.
وقالت صحيفة "sport" والتي استفسرت من مصدر من برشلونة، فعقد ميسي تم تمديده لموسم إضافي بشروط العقد السابق ذاتها بما في ذلك الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو وما زال الصراع مستمرا بين الطرفين بعدما رفض ميسي الحضور لإجراء الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، يوم الأحد، وعدم خوض التدريبات الأولية برفقة الفريق بداية من يوم غد الإثنين.

ويصر كل طرف على موقفه؛ فميسي يصر على الرحيل، وإدارة برشلونة مصرة على بقائه حتى نهاية عقده صيف 2021 وترفض خروجه ومنذ إبلاغ ميسي برشلونة رغبته في الرحيل تداولت العديد من التقارير أسماء الأندية التي ترغب في الحصول عليه، وفي مقدمتها مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليان وباريس سان جيرمان الفرنسي.
ويذكر أن ميسي قرر الرحيل بعد الموسم الكارثي الذي قدمه برشلونة، والذي خرج فيه خالي الوفاض، حيث حل وصيفا في الدوري الإسباني، وودع كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي، وهو نفس الدور الذي ودع منه دوري أبطال أوروبا، عقب الهزيمة أمام بايرن ميونيخ الالماني 2/8.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات