القائمة الرئيسية

الصفحات

إبن عم ميسي يختار الفريق الأنسب له وسيرحل ميسي في حالة واحدة

إبن عم ميسي يختار الفريق الأنسب له

علق ابن عم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ليونيل ميسي "ماكسي بيانكوتشي" على مستقبل قائد البلاوجرانا في الأزمة الراهنة ورغبته في الرحيل عن قلعة "كامب نو" ولم يحضر ميسي يوم أمس، الأحد، الفحوصات الطبية الشاملة الخاصة بتحليل فيروس كورونا، ومن المتوقع الا يتواجد في تدريبات برشلونة التي تبدأ اليوم الأثنين تحت قيادة المدرب رونالد كومان.
ويريد ميسي الرحيل عن برشلونة وهذا ما أبلغه للإدارة قبل أيام على الرغم من سريان عقده حتى يونيو 2021 ولن يستطيع مغادرة النادي إلا بدفع قيمة الشرط الجزائي وقدره 700 مليون يورو كما أكدت رابطة الدوري الإسباني.

وكان النجم الأرجنتيني أرسل فاكسا إلى إدارة ناديه، منذ أيام قليلة، أخبرهم خلاله، أنه سيرحل مجانًا باستغلال البند الذي يسمح له بفسخ العقد من طرف واحد لكن النادي برئاسة جوسيب بارتوميو أبلغه أن البند انتهت صلاحيته تماما في يونيو الماضي، لذا لن يتمكن اللاعب من الرحيل سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي، التي تقدر بـ700 مليون يورو.
وتحدث ماكسي عن الأمر في تصريحات لإذاعة "Continental Radio" الإسبانية، وقال: "اعتقدت أن ميسي لن يغادر برشلونة أبدا، لكن إذا رحل عن النادي فذلك يعني أنه غير سعيد وأود أن أراه في فريق يلعب بشكل جيد، ومن خلال الفرق التي تسعى وراء التعاقد معه، أرى أن مانشستر سيتي هو المناسب لأسلوبه، ثم باريس سان جيرمان".

وأضاف قائلا: "لكن علينا الانتظار ولنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة، لأن ما قرأته هو أن لديه عقد حتى العام المقبل وبالتالي، فهو لن يرحل عن برشلونة إلا بحصول النادي على الأموال التي يريدها ولن يتم فسخ عقده".
المثير للجدل في تلك القضية ما أقدمت عليه رابطة الدوري الإسباني برئاسة خافيير تيباس، حين أصدرت صباح اليوم، بيانًا رسميًا أكدت خلاله على حق النادي الكاتالوني في التمسك بالحصول على قيمة الشرط الجزائي، كما شددت على عدم وجود أي بنود تسمح له بالرحيل مجانًا وتم في الساعات الأخيرة تسريب تفاصيل عقد ليونيل ميسي إلى وسائل الإعلام الأمر الذي أوضح أن هناك بندًا بالفعل، يتيح له أن يغادر ملعب كامب نو مجانًا، بنهاية الموسم الرياضي الماضي.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات