القائمة الرئيسية

الصفحات

"هندرسون" يوجه رسالة لـ لاعبي ليفربول قبل كأس الدرع الخيرية أمام أرسنال.. ماذا قال ؟

"هندرسون" يوجه رسالة لـ لاعبي ليفربول قبل كأس الدرع الخيرية أمام أرسنال.. ماذا قال؟

قدم "جوردان هندرسون" قائد ولاعب خط وسط فريق ليفربول زملائه علي الحث بإظهار جوعهم ورغبتهم في تحقيق مزيد من النجاحات وذلك عندما يلتقون بآرسنال في درع الدوري أو كأس السوبر الخيرية الإنجليزية يوم السبت وسيلتقي ليفربول الذي يدربه الألماني يورجن كلوب في مباراة درع المجتمع يوم السبت مع أرسنال، بطل كأس إنجلترا، قبل أن يبدأ رحلة الدفاع عن لقب الدوري في مواجهة ليدز يونايتد الوافد الجديد في 12 سبتمبر القادم.

وبدأ الفريق بقيادة المدرب يورجن كلوب بالاستعداد لانطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك لأجل الاحتفاظ به، وستكون البداية بمواجهة ليدز يونايتد يوم 12 سبتمبر القادم لكن قبل ذلك يريد الريدز في مباراة الغد أمام آرسنال من بعث برسائل واضحة إلى منافسيه والتأكيد على قوته ورغبته في الاحتفاظ بلقب البريميرليج.
وقال هندرسون في تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي: "لقد عملنا بجد في معسكرنا التدريبي في النمسا وأمامنا موسم جديد وانطلاقة جديدة والكثير من الأشياء التي نريد أن نواصلها ونحققها وأنا متحمس حقا لرؤية ما نحن قادرين على تحقيقه هذا الموسم وآمل أن نكتسب الثقة من العام أو العامين الماضيين لكننا بحاجة إلى البقاء بدوافع جديدة والحفاظ على الرغبة في تحقيق المزيد.أستطيع بالتأكيد رؤية ذلك من التدريبات".

وعن عدم قيام ليفربول بأي تعاقدات حتى الآن قال: "عليك أن تنظر إلى اللاعبين المميزين في الفريق والمدرب أيضا فالأمر دائما يتعلق بالتطلع للأمام والرغبة في المزيد والتحسن. علينا مواصلة التقدم عبر الفوز بأكبر عدد ممكن من الالقاب لأننا أثبتنا أننا فريق كبير خلال السنوات الماضية أما عن مواجهة آرسنال فقال: "يجب أن تكون لدينا العقلية الصحيحة بداية من هذه المباراة ثم عند انطلاقة منافسات الدوري علينا أن نكون مستعدين للغاية".
وأضاف هندرسون "عليكم فقط الاستمرار في العمل والفوز بأكبر عدد ممكن من الالقاب، لأننا أثبتنا خلال الأعوام القليلة الماضية أننا أحد فرق القمة، وهذا كله يرجع للعمل الجاد والالتزام".
واحتفل نادي ليفربول الإنجليزى بذكرى انضمام قائد الفريق جوردان هندرسون لكتيبة الريدز منذ 9 سنوات ونشر ليفربول عبر حسابه على "تويتر" فيديو لأفضل 5 أهداف سجلها للريدز طوال مسيرته وكتب: " هندرسون يا لها من قدم يمتلكها قائدنا".
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات