القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي معلومات وموعد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الدرع الخيرية 2020

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الدرع الخيرية 2020

أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رسميا أن ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز سيواجه آرسنال بطل كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت القادم 29 أغسطس على ملعب ويمبلي وسيخوض ليفربول مباراة الدرع الخيرية، بصفته بطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز، أما آرسنال بصفته بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي.
وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الإنجليزي موعد يوم السبت الموافق 29 من شهر أغسطس للعب مباراة كأس الدرع الخيرية بين ليفربول وآرسنال الساعة 6:30 م بتوقيت مكة المكرمة وتأكد رسميا أن مباراة افتتاح الدوري الإنجليزي بين ليفربول وآرسنال سوف تلعب دون جماهير كما استانف وانتهى الموسم الماضي في عصر كورونا.

ويأمل الفريقان في تحقيق الفوز بمباراة الدرع الخيرية 2020، ومحاولة التتويج باللقب هذا العام، وإضافة المزيد من الإنجازات وبشكل عام نجح الالماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في قيادة الفريق نحو التتويج بثلاث القاب قارية، هم دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"،
ويدخل ليفربول هذه المباراة وسط معنويات مرتفعة، بعدما توّج بلقب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" في الموسم المنصرم 2019/2020 وذلك للمرة الأولى منذ 30 عاما وتحديدا منذ عام 1990 بعدما أنهى الموسم متصدرا جدول ترتيب المسابقة برصيد 99 نقطة، متفوقا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 81 نقطة.

واختتم فريق ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الالماني يورجن كلوب معسكره في النمسا والذي امتد لمدة 10 أيام ويستعد ليفربول حاليا للعودة إلى إنجلترا من جديد من أجل مواجهة آرسنال يوم السبت القادم ومن بعده انطلاق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد يوم الثاني عشر من شهر سبتمبر القادم.
وشارك ليفربول في الدرع الخيرية 2019 باعتباره صاحب المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز السيتي بثنائية الدوري والكأس خسر الريدز النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل 1/1 مما سمح لمانشستر سيتي بالحصول على لقبه السادس وفاز ليفربول 15 مرة بالدرع الخيرية، وفاز باللقب آخر مرة في عام 2006 بفوزه 2/1 على كارديف على ملعب الألفية، كما يتعادل آرسنال مع الريدز بحصوله على 15 لقباً من البطولة.

وحقق ليفربول نتيجة سلبية بتعادله إيجابيا بنتيجة هدفين لمثلمها أمام فريق ريد بول سالزبورج النمساوي في التجربة الودية الثانية للريدز في النمسا استعدادا للموسم الجديد وكان ليفربول قد حقق الفوز على شتوتجارت الالماني يوم السبت الماضي بنتيجة هدفين نظيفين، ليختتم اليوم معسكره بالنمسا بتعادل أمام ريد بول سالزبورج.
أكد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رسميا أن موعد عودة الجماهير للمدرجات لم يتدد بعد ولم يتم وضع لخطة لعودة الأمور بشكلها الطبيعي حتى الآن وتأكد رسميا أن مباراة افتتاح الدوري الإنجليزي بين ليفربول وآرسنال سوف تلعب دون جماهير كما استانف وانتهى الموسم الماضي في عصر كورونا.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات