القائمة الرئيسية

الصفحات

رسميا | أرسنال يتوج بطلا لكأس الدرع الخيرية الإنجليزية على حساب ليفربول

أرسنال يتوج بطلا لكأس الدرع الخيرية الإنجليزية

شهدت مباراة ليفربول ضد آرسنال في نهائي كأس الدرع الخيرية الإنجليزية الكثير من الإثارة، والتي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف قبل أن ينجح آرسنال في الفوز بكأس الدرع الخيرية بركلات الترجيح 5/4.
وبدأت المباراة بشكل رائع من فريق آرسنال حيث تقدم في النتيجة عبر بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة 12 من عمر المباراة جاء الهدف بعد هجمة منظمة ورائعة بدأت من الخلف ومن عند الدفاع وانتهت بتمريرة من ساكا للنجم أوباميانج الذي سيطر على الكرة ووضعها بيمناه في شباك الحارس اليسون بيكر.

وغلب على المباراة الطابع الجدي وبالأخص من آرسنال، بينما ظهر ليفربول بمستوى أقل من المتوقع وبدا واضحًا عدم الجاهزية البدنية للفريقين بشكل عام وشهد أفضلية واضحة لآرسنال تُرجمت من خلال هدف أكثر من رائع عبر بيير أوباميانج من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 12.
كان آرسنال هو الأفضل في الشوط الأول وهدد مرمى الليفر بطل الدوري الإنجليزي بشكل مميز وكاد أن يضيف الهدف الثاني عبر هجماته المستمرة من الجانب الأيمن وفي الشوط الثاني قام ليفربول بعدة تغييرات وحاول أن يضغط بكل قوته وأضاع أكثر من فرصة من جانب ساديو ماني خصوصا ونجح البديل مينامينو من تعديل النتيجة للريدز بعد اختراق رائع لعمق منطقة جزاء الليفر قبل أن يسكن الكرة في شباك المدفعجية لتصبح النتيجة 1/1.

أداء ليفربول في الشوط الثاني تحسن إلى حد كبير مع تراجع الجانرز إلى الدفاع، وأضاعت كتيبة كلوب عددًا من الفرص في ظل تألق الحارس إيمليانو مارتينيز وتمكن "تاكومي مينامينو" من إدراك التعديل أخيرًا في الدقيقة 73 بعدما ارتطمت الكرة في محمد صلاح ثم يد سيدريك سواريس ووصلت له أمام المرمى ليحولها إلى الشباك.
وكاد ماني أن يسجل هدف الحسم من انفراد كامل بمرمى الحارس إيميليانو مارتينيز لكن تالق حارس فريق آرسنال وسمح لفريقه بالذهاب إلى ركلات الترجيح وأضاع برويستلر ركلة ترجيحية على ليفربول بينما نجح الآخرون في تسجيل بنجاح ليتوج مدفعجية لندن بالدرع الخيرية بنتيجة 4/5.
  • جدول مباريات اليوم
    جدول مباريات اليوم

    بث مباشر اهم المباريات

  • اخبار كرة القدم
    اخبار كرة القدم

    احدث الاخبار والاحصائيات

  • قنوات رياضية مباشر
    قنوات رياضية مباشر

    اهم القنوات الرياضية العربية

  • اهداف مباريات اليوم
    اهداف مباريات اليوم

    اهداف وملخصات المباريات